كنوز نت نشر بـ 29/05/2018 03:15 pm  



مصرع آثار حسن الهزيّل وشابة من كيبوتس روحاما بحادث سير مرّوع



يشيع اهالي رهط ، عقب صلاة العصر جثمان الشابة اثار حسن جدوع الهزيل والتي لقيت مصرعها صباح اليوم الثلاثاء في حادث طرق مروع الى مثواها الاخير .

نشير الى أن شابتان، في الـ25 من عمرهما، لقيتا مصرعهما صباح اليوم (الثلاثاء) في حادث سير بالقرب من القرية التعاونية دوروت في النقب على شارع 334.

وقالت مصادر طبية وشرطية إنّ حادث سير مروّع وقع عند الساعة 6:40 من صباح اليوم في تصادم لمركبتين وجها لوجه على شارع رقم 334.


وقد وصلت إلى المكان قوات الإنقاذ التي عملت على هذا وأعلنت طواقم الإسعاف التي هرعت الى مكان الحادث عن مصرع الشابتين في المكان.

وقال المسعف يعقوب بالورب من نجمة داؤود الحمراء: "حادث مؤلم للغاية. المركبتان كانتا محطمتين، حيث وجدنا في كل مركبة شابة في العشرينات من عمرها وقد علقت داخلها. الشابتان لم تكونا في وعيهما وبدون نبض ولا تنفس، وكانتا تعانيان من اصابة في كافة أنحاء جسمهما. حاولنا تقديم العلاج الطبي لهما ولكن اضطررنا في نهاية المطاف الإعلان عن وفاتهما".

وتبين أن الحديث يدور عن شابتين، احدهما من رهط والأخرى من الوسط اليهودي.

والضحية من رهط هي المرحومة آثار حسن جدوع الهزيل (25 عاما) والتي تعمل في بيت للعجزة في كيبوتس برور حايل، فيما تعمل الشابة اليهودية، وهي من سكان كيبوتس روحاما، معلمة في روضة أطفال.

وقد تمّ نقل الجثتين إلى معهد الطب الشرعي في أبو كبير، حيث من المتوقع أن يتم تحريرهما للدفن في وقت لاحق من نهار اليوم.