كنوز نت نشر بـ 27/05/2018 12:06 am  



الآلاف باليوم الأخير من الطيبة ماركت باجواء كرنفالية 


أُختتم ليلة أمس مهرجان "الطيبة ماركت" الذي اِستمر طيلة عشرة الأيام الأوائل وكانت عمرته الآلاف يوميا وقد تخلل نشاطات ترفيهية وتربوية وثقافية عديدة جمهور هدفها كان الأطفال والعائلات وضمت عروض لفناني أطفال وورشات طبخ وعروض لمواهب طيباوية وفر لها المهرجان منصة ومنبرا لطاقاتهم الإبداعية. 


هذا وتحول المهرجان بعد نجاحه للعام الثالث على التوالي إلى عُرف في المدينة خاصة وأنه يُحيي البلدة القديمة ويدب فيها الروح. الأهالي عبروا عن سعادتهم في المهرجان وطالبوا بإقامته كل عام لأنه يوفر لهم ولأطفالهم اِطارا آمنا لقضاء أوقات الفراغ والترفيه. 

بلدية الطيبة تتوجه بجزيل شكرها لكل من عمل متطوعا وساهم بانجاح المهرجان. ومن الجدير ذكره أن 14.6، ليلة العيد، سيكون هناك حفلا كبيرا يتخلل عروض ناريه وعروض دبكة وسهرة مع فوزي وموزي.


وقال رئيس البلدية في الحفل الختامي إن بلدية الطيبة مستمرة بالمشاريع التي وعدت بها، وستبقى تحتفل بكل الامسيات تزامنا مع الاعمار.
وقال المحامي شعاع مصاروة منصور الطيبة مدينة السلام والمحبة والتآخي، والمشروع الكبير الذي أعمل عليه دائما هو الأمن والأمان ومكافحة ظاهرة العنف في مجتمعنا، لنعيش بمحبة وألفة ووئام.