كنوز نت نشر بـ 18/05/2018 11:44 am  


مركز للحوسبة في المدرسة الثانوية الشاملة في ام الفحم وصندوق لدعم الطلاب الجامعيين تبرعًا من أبناء المرحوم عارف رشدي بشير 


كنوز - أم الفحم- من شاكر فريد حسن

بحضور لفيف واسع من المدعوين ورجالات التربية والتعليم وأبناء العائلة وأعضاء الهيئة التدريسية وممثلي البلدية ولجنتي أولياء أمور الطلاب المدرسية والمحلية، أحتفل في المدرسة الثانوية الشاملة بأم الفحم بافتتاح مركز الحوسبة الجديد، بنبرع سخي من رجل الأعمال الفحماوي عارف رشدي بشير واخوانه ووالدته، وذلك كصدقة جارية عن روح والدهم المرحوم، الحاج عارف رشدي ( أبو رشدي ).

وأقيم الاحتفال في قاعة المركز التربوي بالمدرسة، وتولى عرافته المربي د. ضرغام جبارين، وأستهل بآيات من الذكر الحكيم تلاها المربي مهند مصطفى محاميد.


وتحدث فيه مدير المدرسة المربيي أحمد رشيد، والشيخ طاهر علي، نائب رئيس بلدية أم الفحم، ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية في المدينة المحامي محمد لطفي، ومندوبة لجنة أولياء أمور الطلاب المدرسية الشاعرة تهاني طميش.

وأشاد الخطباء بهذه المآثرة والمبادرة الطيبة من قبل أبناء المرحوم عارف رشدي بشير، معبرين عن بالغ تقديرهم وجزيل شكرهم وامتنانهم لهم، خاصة في هذه الفترة العصيبة التي تعيشها أم الفحم.

وفي كلمته التي ألقاها في الاحتفال أعلن رجل الأعمال رشدي عارف عن اقامة صندوق لدعم الطلاب الجامعيين في أم الفحم كصدقة جارية عن روح والده.