كنوز نت نشر بـ 16/05/2018 06:15 pm  



عائلة البدوية من حي العرايش في أم الفحم تعلن براءتها من ابنها المشتبه بقتل يوسف كيوان


جاء في بيان عائلة البدوية من حي العرايش في مدينة أم الفحم:




 أصدرت عائلة البدوية من حي العرايش في مدينة أم الفحم بيانًا اعلنت من خلاله براءتها من المشتبه بقتل الشاب يوسف احمد يوسف كيوان، محاميد البالغ من العمر 21 عامًا من سكان المدينة والذي لقي مصرعه ليلة امس رميًا بالرصاص.

وجاء في البيان الصادر باسم العائلة:"بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد ربّ العالمين، والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمرسلين. يقول الله تعالى في محكم التنزيل:(وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا)، على خلفية الجريمة التي ارتكبت، وراح ضحيتها الشاب يوسف أحمد يوسف كيوان رحمه الله، فإننا نحن - عموم آل البدوية- حي العرايش نعلن البراءة الكاملة والمطلقة من القاتل وعمله الاجرامي الى قيام الساعة.

ونتعهد أمام الله وأمام الناس أننا لن نتواصل معه ولن نقدم له أي مساعدة مادية أو معنوية، ولا بأي شكل من الأشكال، لا مباشرة ولا من وراء الكواليس، فنحن لا يشرفنا أن يكون بيننا أو منا من لا يراعي حرمة الدم المسلم.

ونتوجه إلى اخواننا وأهلنا، آل كيوان بأحر التعازي ونقول لهم مصابكم مصابنا، ولا نقول الا ما تعلمناه في ديننا (إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ)، وندعو الله أن يصبركم على مصابكم الجلل، ويلهمكم الصبر والسلوان.. والله من وراء القصد. اخوانكم عموم عائلة البدوية- العرايش".