كنوز نت نشر بـ 11/05/2018 08:31 pm  


السبت موعدنا : اللقية نظيفة بايدينا


 أطلقت مجموعة من الشباب والفتيات في اللقية مبادرة للقيام بحملة تنظيف في اللقية، قبيل شهر رمضان المبارك. ويناشدون اهالي اللقية مد يد العون، والمساهمة في تنظيف البلدة، وكل يساهم في نظافة المحيط القريب من مكان سكناه.


وقال الشباب في  بيان نشروه على شبكة التواصل الاجتماعي: "ندعوكم للمشاركة في حملة تنظيف اللقية والتي ستنطلق يوم السبت الموافق 12/05/2018 الساعة 8 صباحاً نتمنى من الجميع مشاركتنا في هذه الحملة والتي ستتبعها حملات أخرى لان اللقية تهمنا وكلنا امل ان نشاهد رجال الأعمال واخرين بالتبرع السخي بسيارات لنقل النفايات ودعم المتطوعين لرفع معنوياتهم.

(النظافة كعادة كلها سعادة, معا لنظافة قريتنا )للتواصل 0548653050

حملة تنظيف في اللقية تنطلق غداً السبت بسواعد الشباب والفتيات

شباب وابناء اللقية حان الوقت لنعمل معاً، ولأننا نحبها سننهض بها.. حملة تنظيف 12.5.2018


نحيطكم علماً بأن مجموعة من شباب واهل هذه البلدة الجميلة قرروا القيام بحملة تنظيف كامل المنطقة، ويسعدنا ان تتعاونوا معنا كل شخص في المنطقة القريبة منه، فمن واجب كل واحد منا ان يشارك كبيراً او صغيراً. الاباء والامهات، وكل من لديه صغار مسؤول عنهم، ها هي فرصة قد اتت لتعلموا صغاركم ان النظافة من الايمان والمساعدة واجب.

في يوم غد السبت الموافق 12.5.2018، سيتم التجمع في محطات مختلفة مع وجود مندوبين ينتظرون المشاريكن لتوزيع ادوات التنظيف ولباس الحملة (بلوزة وطاقية)، ومن ثم نبدأ جولة التنظيف والمحطات كالآتي:

المسجد الكبير (منطقة البير): سعاد الصانع

 

امام مدرسة عبد ربه: دعاء ابو عبيد

امام المجلس المحلي: وليد ابو شريقي اول اللقية بجانب المعلب: شيرين ابو سعد