كنوز نت نشر بـ 07/05/2018 09:31 am  


عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل لوسائل الإعلام العربية:

 ضبط أسلحة بما في ذلك بندقية بدائية مصنعة من نوع كارل جوستاف ومسدس من نوع F.N خلال نشاط ممركز للشرطة ليلة أمس في شرقي اورشليم القدس وإلقاء القبض على 3 مشتبهين 

نشاط ليلة أمس ينضم الى العشرات من الأنشطة التي تقوم بها الشرطة منذ بداية هذا العام في مجال حيازة الأسلحة غير القانونية، بما في ذلك الأسلحة الفتاكة بهدف"الوصول" الى كل جاني ورصد تلك الأسلحة التي يتم إستخدامها تارة في نزاعات شخصية بين السكان في شرقي أورشليم القدس وتارة لأعمال إرهابية ضد المدنيين و قوات الأمن "، ذُكر في الشرطة. 

قام الليلة شرطيين سريين، وأفراد من حرس الحدود ووحدة الكلاب البوليسية بنشاط ممركز ضد حيازة الأسلحة غير القانونية في شرقي أورشليم القدس من خلاله داهمت القوات منزل وقامت بتفتيشه ومن ثم رصد بندقية بدائية مصنعة من نوع كارل جوستاف ومسدس من نوع F.N وامشاط ذخيرة.


مع مداهمة المنزل حاول 3 مشتبهين (في سنوات 20 من عمرهم) بتشويش رصد الأسلحة على يد أفراد الشرطة فتم إلقاء القبض عليهم وأحيلوا الى التحقيق.

خلال اليوم ، ستتم إحالة المشتبهين الى المحكمة للبحث في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

* ضبط الأسلحة غير القانونية يشكل عنصر أساسي في محاربة ظاهرة الجريمة والعنف بشكل صارم، هذه الأسلحة التي تستعمل ضد المواطنين في شرقي أورشليم القدس ولأهداف إرهابية. ضد هؤلاء المجرمين ستواصل الشرطة عملها بشكل صارم لإحالتهم الى العدالة   

المرفقة صورة- تصوير كريديت الشرطة