كنوز نت نشر بـ 26/04/2018 02:02 pm  


الطيبي: نفتتح مكتب الداخلية في الطيبة 


ليضاف الى مشاريعنا لأهلنا في الطيبة الغالية




تم ظهر يوم أمس الثلاثاء افتتاح مكتب وزارة الداخلية في مدينة الطيبة رسميًا وذلك بحضور النائب د. أحمد الطيبي، رئيس العربية للتغيير - القائمة المشتركة، وبحضور وزير الداخلية أرييه درعي وكبار مسؤولي الوزارة ورئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروه وطاقم البلدية والمحامي اسامه السعدي والنائب عبد الحكيم حاج يحيى وجمع غفير من الضيوف. 

وفي كلمته قال النائب د. أحمد الطيبي:

 لقد حملنا، زميلي اسامه السعدي وانا مبدأ العدالة الاجتماعية عنوانًا للعمل وركّزنا تحديداً في ملفين: اولاً، استيعاب العرب وتشغيلهم في القطاع العام، وثانيًا، جلب مكاتب الخدمات الحكومية للبلدات العربية، ولذلك عملنا على افتتاح مكتب التأمين الوطني في الطيبة الذي يخدم اهالي الطيبة وقلنسوة واليوم نفتتح مكتب الداخلية بعد جهدٍ طويل بذلناه اسامة السعدي وانا امام الوزير وتحديدا امام نائب مدير قسم تسجيل السكان في الداخليه الاخ نايف هنو الذي تجاوب ونفذ. 

وتم ذلك كله بالتنسيق الدؤوب مع بلدية الطيبة ورئيسها المحامي شعاع مصاروة وعلى اثرها عقد الاخ اسامة السعدي عدة اجتماعات عمل في بلدية الطيبة وفي وزارة الداخلية.


يشار الى انه قد تم ايضا افتتاح مكتب داخلية افتتح في سخنين وسيتم ايضا افتتاح مكتب في رهط ودير الاسد وباقة وشفاعمرو وعرعرة النقب كما اعلن وزير الداخلية.

يشار الى ان المحامي اسامة سعدي كان قد نشط بقوة من خلال عمله البرلماني افتتاح فروع بريد وتطوير الخدمات في عدة بلدات عربية..


يشار الى ان هذا الانجاز للنائب الطيبي والسعدي، يضاف الى انجازات عديدة تحققت خلال الدورة الحالية لصالح مدينة الطيبة: 

١- ١٠ ملايين شيكل لتطوير استاد كرة القدم
٢- افتتاح مكتب تأمين وطني 
٣- افتتاح وتمويل بيوت الضيافة الشمالي والجنوبي .
٤- وضع جهاز اصدار رخص سياقة وغيرها في مبنى بلدية الطيبة لخدمة الجمهور.
٥- تحصيل المصادقة على اقامة محكمة صلح في الطيبة وبدء العمل على التنفيذ 
٦- تجنيد ميزانية لاقامة مركز الفضاء في الطيبة . 

وفي نهاية الحفل كرّم المحامي شعاع مصاروة رئيس البلدية النائب السابق اسامة سعدي على عمله المتميز برلمانيا وميدانيا وخاصة لصالح اهل الطيبة.