كنوز نت نشر بـ 25/04/2018 08:16 pm  


 الموهبة شهد مصري تفوز بلقب "سيدة الغناء العربي"




الفريديس : كنوز نت | من ياسر خالد 

 
الموهبة شهد مصري فازت مؤخرا  في نهائيات برنامج "ستار كيدز" بأغنيه للفنان جورج وسّوف (الهوا سلطان)  وحصلت على لقب سيدة الغناء العربي. 

يشار ان البرنامج بادارة وتنفيذ السيده دميانا أيوب ابو سنه من الناصره وبمرافقة الفرقة العربية للموسيقى وهي من اول الفرق العربية الفلسطينية منذ خمسين سنة باسم سهيل رضوان و خمسة عشر عازفا بقيادة المايسترو د.نزار رضوان.

ويعتبر احد اهداف هذا البرنامج هو العمل على اكتشاف المواهب الصاعدة من هذه الاجيال الصغيره والاتيان بها الى حيّز المكان السليم وفي النهاية  يتم اقامة جوقة غناء على مستوى راق، ويتم المشاركة في ثلاثة حفلات رسمية.

وفي حديث مع شهد عن موهبتها وكيف اكتسبتها ؟

قالت : انا احب الغناء منذ صغري ويعود الفضل لوالدتي فهي من دعمتني وشجعتني على الغناء والاستمرار .واشكر استاذي نزار جبارين الذي تعب معي ومع الفرقة حتى نصل الى النجومية .

والدة شهد السيدة فخرية مصري وهي المعروفة بمشاركاتها الثقافية ومداخلاتها بالحفلات والامسيات بالشعر الزجلي قالت : الحمدلله اولا واخرا وهذا بفضل ربي وقوة شخصية شهد وتصميمها على النجاح واراتها القوية .


وبهذه المناسبة أتقدم بجزيل الشكر والعرفان من السيد احمد برية رئيس مجلس الفريديس المحلي على دعمه للجوقة وللانشطة الثقافية بالبلدة .

يشار ان الموهبة شهد تدربت في فرقة جوقة الفريديس بقيادة الاستاذ نزار جبارين والذي اثبت للجميع فنّه الرائع باخراج المواهب .

وفي لفتة تشجيعية ورائعة قام مدير مدرسة الشافعي المربي هشام دكناش بتكريم الموهبة الطالبة شهد مصري امام الطلاب وادارة المدرسة وتقديم شهادة تقدير لها .

يشار ان الحفل شارك فيه حضور كبير ومن ضمن المشاركين مديرة جمعية همسة سماء الثقافة - الدنيمارك السيدة فاطمة اغبارية ومديرة همسة سماء الثقافة في فلسطين السيدة ابتسام ابو واصل محاميد واللواتي حضرن خصيصا من اجل تشجيع المشتركات , وتقدمت السيدة فخرية مصري بالشكر والعرفان لهن على مشاركتهن وحضورهن .