كنوز نت نشر بـ 17/04/2018 07:48 pm  



النائب الزبارقة يلتقي بالمديرة العامة لمفوضية شكاوى الجمهور في وزارة القضاء د. استر بن حاييم


التقى النائب جمعة الزبارقة - القائمة المشتركة، مع المديرة العامة لمفوضية شكاوى الجمهور د. استر بن حاييم وطاقم مكتب شكاوى الجمهور في بئر السبع وعلى رأسهم المحامي نبيل دكور مندوب شكاوى الجمهور للناطقين بالعربية وذلك لبحث سبل التعاون وتعزيز منالية الخدمة للجمهور العربي في النقب. 

وتضطلع مفوضية شكاوى الجمهور بمهمة استيضاح شكاوى ضد مكاتب حكومية، سلطات محلية، مصانع ومؤسسات تابعة للدولة، شركات حكومية وهيئات عامة أخرى وفقا لنص القانون والخاضعة لرقابة مراقب الدولة.


النائب الزبارقة اشار الى ان التعاون الوثيق مع المفوضية من شأنه أن يعزز من آليات عمل المكتب البرلماني وأن يساهم في ازالة بعض من الغبن الواقع وحلحلة بعض المشاكل "لا شك أن في النقب على وجه التحديد هناك الكثير من الاجحاف والظلم أو إساءة المعاملة في وكل موضع تضع فيه اصبعك تظهر مشاكل سواء في المدارس، المواصلات الخدمات الصحية وفي شتى المجالات، 

ودعت د. استر بن حاييم المديرة العامة لمفوضية شكاوى الجمهور المواطنين لاستغلال الخدمات التي توفرها المفوضية علها ترفع بعض من المشاكل التي يتعرض لها الناس. 

*يقع مكتب المفوضية في شارع هنريدا سولد 38 البناية "ب" الطابق السادس، فيما يقع المكتب البرلماني للنائب جمعة الزبارقة طريق الخليل 7 قبالة السوق البلدي.