كنوز نت نشر بـ 16/04/2018 12:05 pm  

تقديم لوائح إتهام ضد مقيمين غير شرعيين إقتحموا بيوت في روش هاعاين وسرقوا ممتلكات ثمينة


وصل  بيان من المتحدث بإسم شرطة إسرائيل لوسائل الإعلام العربية جاء فيه: 

كفاح شرطة إسرائيل للحد من جرائم الممتلكات أدى يوم أمس إلى تقديم لائحة إتهام إضافية ضد خلية من المقتحمين الذين عملوا في منطقة روش هاعاين.
خلال شهر آذار / مارس من هذا العام ، تلقت الشرطة عدداً من الشكاوى حول سرقة سيارات واقتحامها وسرقة ممتلكات قيمة منها من مصف مشترك لمبان في شارع هيرتسوج وشايكه أوفير في مدينة روش هاعاين.
خلال عمليات الإقتحام والسرقة من تلك السيارات ، تمت سرقة ممتلكات بقيمة ثمينة، بما في ذلك أدوات عمل قيمة ؛ مناشير القرص الكبيرة والصغيرة ، ومطرقة كهربائية وعطور ، ونظارات الشمسية ، ووثائق ، ونقود ، وادوات عمل اخرى جميعها بقيمة إجمالية تبلغ عشرات الآلاف من الشيكلات.

أثناء القيام بعمليات الإقتحام تسبب المشتبهين في أضرار واسعة للمركبات بعد تحطيم نوافذها.
إثر هذه الشكاوى، تم فتح تحقيق سري ومكثف لرصد المشتبهين، وقبل حوالي أسبوع ، تم إلقاء القبض على مشتبهين (25 عام من رنتيس و 24 عام من بدرس) كما وتم تنفيذ عمليات تفتيش في منازلهم.
خلال التحقيق ، تمكن محققو الشرطة من جمع أدلة ضد المشتبهين بتهمة سرقة سيارة وثلاث حوادث إقتحام سيارات وسرقة ممتلكات منها وإلحاق أضرار بالسيارات.
كما وتم رصد المشتبهين خلال عملية نوعية ومعقدة ، وتم القاء القبض عليهم وإحالتهم إلى محكمة الصلح في بيتاح تكفا وتم تمديد إحتجازهم لمدة خمسة أيام وقد تم يوم أمس تقديم لائحة اتهام وطلب تمديد توقيفهم حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضدهم.