كنوز نت نشر بـ 13/04/2018 01:52 pm  

جاءعن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل لوسائل الإعلام العربية:

 إلقاء القبض على 3 مشتبهين من شرقي أورشليم القدس، تاجروا بالمخدرات 


القت الشرطة القبض يوم الأربعاء الفائت عل 3 مشتبهين من شرقي أور شليم القدس، خلال نشاط ممركز للحد من مخالفات تجارة المخدرات في شرقي المدينة، حيث ضبطت انواع مختلفة من المخدرات ومبلغ نقدي بقيمة الآلاف من الشواقل.

 قام يوم الأربعاء الفائت أفراد من الشرطة، بما فيها حرس الحدود، بنشاط في شعفاط لمكافحة تجارة وتوزيع ونشر واستخدام المخدرات، حيث رصدوا سيارة وبداخلها 3 مشتبهين، أثاروا شكوكهم.

وفقا لذلك، قاموا بإجراء تفتيش بمساعدة وحدة الكلاب البوليسية في السيارة، ومن ثم ضبط مخدرات خطيرة بأنواع مختلفة ، بما في ذلك الهيروين و 78 كيس مخدرات من نوع النايس جاي.

 كما وتم ضبط مبلغ نقدي بقيمة 39,000 شيكل وأجهزة نقالة ، التي يشتبه بإستعمالها لارتكاب المخالفات.

من خلال النشاط تم إلقاء القبض على على 3 مشتبهين (في سنوات ال 20-30 عام من عمرهم من سكان شرقي أورشليم القدس), تمت إحالتهم الى شرطة شعفاط للتحقيق معهم في الشبهات بالقيام بتهريب وتوزيع ونشر المخدرات الخطرة وحيازتها بهدف البيع.


كما وإحيل يوم إمس أحد المشتبهين الى المحكمة للبحث في طلب الشرطة لتمديد توقيفه.

 *كما وذكرت مصادر في الشرطة: 

" كفاح الشرطة الصارم ضد ظاهرة المخدرات متواصل بإستمرار، في جميع الأماكن، بما فيها شرقي أورشليم القدس، وذلك كجزء من تعزيز مشاركة الشرطة والجمهور، لضبط ورصد المجرمين، الذين يشكلون خطرا جسيما على حياة السكان وكثير من الأحيان حتى يشكلون خطرا حقيقيا على حياة المواطنين وحياة القاصرين منهم، عندما يقومون بتشجيعهم على ارتكاب الجرائم ويعرضون عليهم المخدرات الخطيرة.
 
ستواصل الشرطة ضد هؤلاء المجرمين عملها بكل اصرار وعزيمة وبيد من حديد دون هوادة.* 

مرفقة صورة- تصوير كريديت الشرطة