كنوز نت نشر بـ 11/04/2018 06:35 pm  

عمّم النّاطق الرّسميّ لدار البلديّة في باقة الغربيّة، الطّيّب غنايم، خبرًا بشأن انتهاء مخيّم "بصمة تغيير" لتنشئة قياديّات من شابّات من المدينة، جاءَ فيه:


دار البلديّة: اختتام مخيّم "بصمة تغيير"


اختتم قسما النّهوض بمكانة المرأة والشّبيبة، في دار البلديّة في باقة الغربيّة، مؤخّرًا، مخيّم "بصمة تغيير"، الذي جاءَ ليُعْنَى بتنشئة جيل من القياديّات من شابّات المدينة.

وقد شاركَ في المخيّم العشرات من بنات باقة، ممّن يدرسن في المرحلة الإعداديّة، اللواتي قمن بدراسة أسس القيادة النّاجحة، مقوّمات العمل الجماهيريّ الخلّاق وترسيم خطط مستقبليّة وفق معايير وأهداف تُصاغُ مسبقًا. وروفق التّعلّم والدّراسة في هذا المخيّم بورشات فنيّة إبداعيّة متميّزة، تفاعلت معها كافّة الطّالبات المنتسبات.

وقامت بإرشاد المجموعة، موجّهة المجموعات، شروق أبو مخّ؛ وعملت على الجانب الفنّيّ، كلّ مركزّات الفنون، خيريّة قعدان، انشراح أبو طعمة وردينة مواسي.


واختُتم المخيّم بلقاء خاصّ جمَعَ بين الطّالبات وأهاليهنّ، جاءَ تحت عنوان "لقاء مع عائلتي".

وعبّرت الطّالبات عن رضاهنّ من هذه الدّورة الإرشاديّة، معرباتٍ عن نيّتهن في استكمال دورات ومساقات تصبّ في نفس المجال القياديّ، لما زرعته هذه الدّورة من رغبة في التّعمّق في موضوعات القيادة والرّيادة والتّغيير المجتمعيّ.

وأشارت مديرة قسم النّهوض بمكانة المرأة، السّيّدة باقة مواسي، إلى أنّ رزمة من الورشات والمساقات في موضوع القيادة الشّابّة، تنعقد ضمن خطّة لدار البلديّة، إيمانًا بضرورتها وحيويّتها لمجتمعنا.