كنوز نت نشر بـ 11/04/2018 09:21 am  



اعتقال 16 مواطناً ومصادرة سلاح في الضفة الغربية


 
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، 16 مواطناً من مناطق مختلفة في الضفة الغربية، وصادرت سلاحاً من بلدة بني نعيم، شرق الخليل. 

وأقدمت قوات الاحتلال على اعتقال شابين من قرية تل جنوب غرب نابلس. حيث أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت القرية فجرا، واعتقلت الشابين لؤي حسان الهندي (20 عاما) ومعروف باسل الهندي (21 عاما)، بعد دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما.

وفي ذات السياق، اعتقل جنود الاحتلال فتى وشاباً من بلدة عزون شرق قلقيلية. وذكر شهود عيان من عزون، ان قوات الاحتلال اعتقلت الفتى عمار راجح شبيطه (16 عاما)، والشاب بسام نبيل عمران (20 عاما)، بعد دهم منزلي ذويهما في البلدة.


وفي بيت لحم، سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شاباً بلاغاً لمراجعة مخابراتها. وأفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال سلمت هادي محمد الوحش (18 عاما)، بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عصيون" جنوبا، بعد دهم منزل والده الكائن في منطقة شارع الصف وسط بيت لحم، وفتشته.

وأضاف المصدر، ان تلك القوات اقتحمت مدينة بيت ساحور، وداهمت منزل المواطن ناصر محمد جبران، وفتشته، وانسحبت دون أن تعتقل أحدا.

إلى ذلك، داهمت شرطة الاحتلال الليلة الماضية بلدة بني نعيم، شرق الخليل، وقامت بتفتيش منزلين، وعثرت على رشاش من نوع كارلو غوستاف، وبندقية من نوع كاربين، إضافة لعتاد عسكري.

واعتقلت شرطة الاحتلال، المواطن عليان محمد خليل وزوجته، عقب المداهمات في البلدة. كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر أحمد عبد المجيد بريوش من مدينة دورا، جنوب الخليل.