كنوز نت نشر بـ 10/04/2018 03:38 pm  


الطيبة : لا زالت مشاريع معسكر التطوع تبهر الناس


استكملت طواقم المتطوعين في معسكر العمل الاسلامي الـ 20 في مدينة الطيبة ، عدة مشاريع كانت قد بدات العمل بها قبل فترة قصيرة .

من بين هذه المشاريع تعبيد شوارع في أنحاء مختلفة ، منها في منطقة مدرسة السلام الاعدادية ، ومنطقة مدرسة الحكمة الابتدائية ، وكذلك رسم جداريات وتزيين محيط ساحة الشهيد في منطقة " الحارة " ، بالاضافة الى تزيين مدخل مدينة الطيبة الجنوبي وتنظيف " الجزيرة " الفاصلة على الشارع الرئيسي المحاذي للمدينة – شارع 444 .

الى جانب ذلك ، يجري وضع اللمسات الأخيرة على " النافورة " في منطقة مدخل الجسر ، كما يتواصل العمل على توسيع مدخل المدينة للقادمين من اتجاه الجنوب ، وكذلك في ساحة الشهيد التي تم صبها بالباطون تمهيدا لانهاء العمل فيها ، واتاحة المجال أمام ايقاف سيارات الأهالي فيها ، بالاضافة الى تنظيف وتزيين محيط النصب التذكاري لشهداء يوم الأرض ، وكذلك الحال تتقدم الأعمال في اقامة الملعبين في منطقة مدرسة أجيال وفي منطقة " وادي حمدان " .

الشيخ خالد عازم رئيس الحركة الاسلامية قال بعد أن عقد اجتماعا مع المسؤولين في ورش العمل التطوعية : " الحمد لله رب العالمين ، فالأعمال تسير وفق ما خطط لها وبسرعة فاقت توقعات الناس جميعا ، وهذا كله بفضل الله وتوفيقه " .

يشار الى أن الحركة الاسلامية ستقيم احتفالا بمناسبة اختتام المعسكر التطوعي وذلك مساء يوم الجمعة القادم في ساحة الشهيد ، حيث وعد الشيخ خالد عازم بالكشف عن مفاجأة سارة لأهالي الطيبة خلال الحفل .