كنوز نت نشر بـ 09/04/2018 08:50 pm  

المكتب الإعلامي للحركة الإسلامية رهط


رحلة ترفيهية تعليمية لطلاب مشروع تاج الوقار - الحركة الإسلامية رهط.


ضمن فعاليات مشروع تاج الوقار (الحركة الإسلامية رهط) لعطلة الربيع نظمت اليوم الإثنين 09/04/2018 رحلة ترفيهية تعليمية لطلاب المشروع ، حيث شارك ما يقارب ال 100طالب وطالبة في الرحلة، 

كانت المحطة الاولى في قرية الحرم التاريخية (هرتسليا) وزيارة مسجد سيدنا علي ، أستمع الطلاب من خلالها لشرح مفصل من الأخوة حماد ابو عابد وعقيل الزيادنة عن تاريخ قرية الحرم ومسجدها .

المحطة الثانية والمركزية كانت مدينة عروس البحر يافا حيث تجول الطلبة برفقة المرشدات في معالم المدينة التاريخية حيث زاروا مسجد الجبلية ومسجد البحر ومسجد المحمودية .

اختتمت الجولة بركوب السفينة مما زاد الطلبة فرحة وسرور .

احد الطلاب المشاركين وصف الرحلة بالقول كانت رحلة ممتعة جدا تعرفنا من خلالها على مساجدنا الاسلامية وعلى تاريخ مدينة يافا وقرية الحرم . شاكر القائمين على المشروع.

كما ورافق الطلاب اعضاء الادارة عقيل الزيانة والأستاذ علاء أبو فواز، ومرشدات متطوعات وطاقم ادارة المخيم.

والحدير ذكره أن هذا المخيم بإشراف من رئيس الحركة الاسلامية في رهط الشيخ نواف الطوري( ابو المعتصم)، وفي تعقيب له:" الحمدلله رب العالمين، بدايةً نشكر الأخوات المديرات لهذا المخيم وأيضاً تحياتي وشكري للمرشدات المتطوعات، نفتخر بمخيماتنا الإسلامية، التي تربي النشئ ، وأبنائنا تربيك إسلامية، حيث يتمحور المخيم حول فعاليات تربوية من العقيدة الاسلامية وحفظ سور من القرآن الكريم وبعض الأحاديث النبوية الشريفة".