كنوز نت نشر بـ 08/04/2018 11:47 pm  



المجرب لا يجرب تهريج .. ووكلائه يثقفون للفاسدين القدامى !!!!!


بقلم : كاظم البغدادي



المجرب لا يجرب , هذه الكلمتان التي أصدعت رؤوسنا , وفي حقيقتها هي ذر الرماد في العيون , لامتصاص الغضب الجماهيري جراء الفساد المستشري الذي ساهمت بل أسسته المرجعية , من خلال منابرها ودعوتها لانتخاب القوائم الكبيرة المتمثلة بقائمتي (169_555) الائتلاف الشيعي مصدر تشرم المجتمع الى طوائف وقوائم متناحرة تقودها مافيات , نهبت الشعب وثرواته وضيعت أبنائه في حروب طاحنه ليس لهم فيها لا ناقة أو جمل .

وهاهو اليوم وكيل السيستاني في مدينة الشعب والمشتل السيد محمد قاسم هاني الصافي ابن شقيق السيد احمد الصافي وكيل السيستاني في كربلاء المسؤول عن العتبة العباسية , يدعوا الناس لانتخاب شقيقته لأنها مرشحة ضمن قوائم المعروفة بالفساد وهي قائمة (عمار الحكيم) , فأين شعاراتكم؟؟؟؟؟ أليس عمار وقوائمه مجربون , ألم يكن ماجد النصراوي محافظ البصرة منهم الذي سرق أموال البصرة وهرب الى الخارج؟؟؟؟؟؟؟ .


أين غلق الأبواب أمام الفاسدين ها أنتم تفتحونها بوجوههم بغير صيغة من خلال دس إخوانكم وأبنائكم فيها لتكون تحت مظلة وعيون ودعم المرجعية ووكلائها , فلعنة الله على أرباب الفساد الخونة الذين باعوا العراق أرضاً وشعباً , ولعنة الله على كل من ادعى قيادة المسلمين وهو قاتلهم وسارقهم ومرجعية النجف مثال للكذب والخداع.