كنوز نت نشر بـ 08/04/2018 09:24 am  


اكرم حسون ونائب الرئيس مهنا ابو شاح في جولة عمل لاحياء مدينة شفاعمرو!

زار في نهاية الأسبوع النائب أكرم حسون مدينة شفاعمرو وحل ضيفا على نائب رئيس البلدية السيد مهنا ابو شاح حيث التقى في العديد من سكان حارة الجنود المسرحين والأحياء التي عانت الأمرين من عدة قضايا ما زالت عالقة حتى اليوم بدون أن تلقى حلول جذرية وشاملة ومن ثم خرج النائب أكرم حسون ونائب الرئيس في جولة ميدانية لحارات المدينة للوقوف عن كثب على المشاكل وطلبات المواطنين.

نائب الرئيس الذي يقوم بعمل جاد لحل القضايا، قال في بداية الزيارة أن الهدف من الجولة بعيدا عن الدعايات الانتخابية وهي زيارة عمل ليس إلا مشيرا أن قلق بعض السياسيين في شفاعمرو نابع عن حرب كريديت فارغة المضمون والجوهر وأنه لا يعقل أن يتباهى البعض بعمل لم يقوموا به بتاتا!

النائب أكرم حسون استمع لطلبات ومشاكل المواطنين مؤكدا أن شفاعمرو وأهلها على جميع تيارتها وطوائفها اهل له وأنه ابن لهذه المدينة العريقة وأنه يعتز بأقربائه وبكل مواطن شفاعمري.

في الجولة الميدانية زار حسون ونائب الرئيس ومهندس لجنة التخطيط حارة الجنود المسرحين، حارة ابو رعد، حارة ابو شاح وبيوت مواطنين تعاني من مشاكل التخطيط منذ عقود.


نائب الرئيس قدم شرحا وافيا عن المشاكل ووضع الإصبع على لب المشاكل التي تحتاج علاج فوري من قبل النائب حسون مثل تقديم خرائط مفصلة وأسراع ربط البيوت بالكهرباء وغيره.

كذلك زار حسون حي الجنود المسرحين الجديد والذي سيسوق بتخفيض بنسبة 90% بعد توقيع الوزير كاحلون في تاريخ 01.01.2017 على أمر خاص لتسويق القطع في القرى الدرزية للجنود المسرحين، بعدها زار حارة ابو شاح التي لم ترتبط بيوتها بالكهرباء حتى اليوم رغم التصريحات الفارغة من قبل بعض الشخصيات والمسؤولين وتم الاتفاق مع نائب الرئيس ومهندس لجنة التخطيط والنائب حسون على بعض البنود سيتم خلالها ربط البيوت في الأشهر القريبة.

في نهاية الجولة أكد النائب أكرم حسون أن حرب الكريديت لا تعنيه ولا تشغله إنما خدمة المواطن في كل مكان هو هدفه الوحيد وخاصة أبناء مدينة شفاعمرو مثنيا على عمل نائب الرئيس مهنا ابو شاح في حل القضايا المساة.