كنوز نت نشر بـ 01/04/2018 08:48 am  


حسين الرفايعة : هام لأهلنا في النقب


بسم الله الرحمن الرحيم تحيه طيبه للجميع وبعد .

نحن نمر في النقب في مازق حرج للغايه بيوتنا تتعرض للهدم يوميأ ورضنا ووطنا مهدد بضياع الذي لا وطن لنا سواه .وهذا امر سار معروف للقاصي والداني .ومن المعروف ان حزب البيت اليهودي هو من استلم ملف قضية اهل النقب. وبتحديد الوزير اوري ارئيل من كبار المستوطنين .ورئيس سلطة توطين البدو مائير معيان والذي عمل على تاسيس جمعية رقبيم منذوا سنوان لملاحقة اهلنا في النقب . 

ومن المعروف ان اوري ارئيل قام بتجهيز مخطط لمدة خمس سنوات لتهويد النقب كليأ واقره في الحكومه .واحد بنود هذا المخطط تحويل كل المزانيات التي تحق لنقب الى سلطة توطين البدو وهي المخول الوحيد لاعطاء المجالس في النقب المزانيات .

وهذا امر مخالف لجميع قوانين الدوله حيث ان المجالس والبلديات في الدوله تتلقى مزانيتها من الوزارات مباشر . وعندما حصل هذا في البدايه طالبنا رؤساء المجالس بعدم الرضوخ لهذا الامر لاننا كنا ندرك خطوره هذا الامر .


والذي يريد اوري ارئيل شرعنة تهويد النقب عن طريق القياده المتخبه في النقب .وهذا ما قاله على الملا .من هنا اتوجه لكل شريف وحريص على مستقبل اهل النقب لتنبه لهذا الخطر الداهم .

ومن خلالكم اتوجه لكل القيادات المنتخبه والغير منتخبه وعلى راسهم للجنة المتابعه .لعقد اجتماع على وجه السرعه لاتخاذ قرار لوقف التعامل مع سلطة توطين البدو .

 ان سكوت القياده في النقب غير مبرر على ماهو حاصل . والجميع يعرف عن الخطر من سلطة توطين البدو .
مره اخرى اتوجه لجميع شرفاء النقب لاخذ دورهم والضغط على القياده لتبرير موقفها في هذا الامر ..