كنوز نت نشر بـ 31/03/2018 08:54 pm  


"نخرج إلى عطلة آمنة" نشاط مميز في مدرسة أجيال الإبتدائية - الطيبة 


نظمت مدرسة أجيال الإبتدائية في مدينة الطيبة في اليوم الأخير من الفصل الدراسي الثاني فعاليات خُصصت لموضوع الحذر على الطرق وذلك تحت شعار "نخرج إلى عطلة آمنة"، لما له من أهمية قصوى بمناسبة خروج الطلاب الى عطلة الربيع، فلا بدّ لهم من مذكّر ومعلّم ليرشدهم إلى السلوكيات الآمنة والصحيحة خلال قضاء أوقاتهم في العطلة.

قُدِّمت الفعاليات للمدرسة من قِبل جمعية ضوء أخضر ״אור ירוק״ وقد تمحورت مضامينها حول التصرفات الأكثر أماناً التي على الطالب ان يطبقها على أرض الواقع في حياته اليوميه ليضمن سلامته وسلامة المحيطين به. 

وقد قام بتمرير هذه الفعاليات نُخبة من طلاب المدرسة الشاملة عمال الأخوة على إسم يوسف شاهين.

خرجت هذه الفعالية إلى حيِّز التنفيذ تحت إشراف مركزة الحذر على الطرق في المدرسة المربية لبنى جابر، ودعم مدير المدرسة الأستاذ المربي مصطفى حاج يحيى من أجل رفع مستوى التوعيه والإرشاد لدى الطلاب للمحافظة على سلامتهم وأمنهم.

شكر خاص لطلاب المدرسة الشاملة عمال الأخوة على إسم يوسف شاهين الذين شاركوا في فعاليات هذا اليوم على عطائهم وتطوعهم الرائع، فقد أبدعوا في تمرير الفعاليات لطلاب مدرسة أجيال وأعطوا رونقاً مميزاً لهذه الفعاليات. حيث تم ذلك من خلال تفعيل المحطات الشيّقة والشرح لكيفية عبور الشارع بأمان وكذلك تقديم العديد من المعلومات الوفيرة والمفيدة.