كنوز نت نشر بـ 30/03/2018 03:40 pm  


جامعة الخليل تستقبل وفداً من فلسطينيي الداخل

 
استقبل الدكتور نبيل الجعبري رئيس مجلس الأمناء في مكتبه وفداً من فلسطيني الداخل, حيث ترأس الوفد المهندس سلمان أبو أحمد مدير مستشفى الجليل, كما ضم الوفد عدداً من الشخصيات الدينية ورجال أعمال ومحامين وأطباء من النقب والجليل منهم عناد محمد الاعسم وأنور اىقصاصي الشيخ فتحي ناصر و وائل عمري وعلي الزطمه والمهندس أحمد الزعبي والاب مسعود أبو حاطوم والصحفي احمد حازم وحضر من جانب الجامعة رئيس الجامعة والنواب وبعض عمداء الكليات, ورئيس نقابة العامين.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور نبيل الجعبري بالوفد الضيف وأشاد بالصمود الفلسطيني على الأرض الفلسطينية, وأكد بأن الجامعة قدرت الوجود الفلسطيني في الداخل وخصصت برنامج خاص يناسب احتياجاتهم. وفي حديثه بين الجعبري بأن الجامعات هي المكان الذي سيعاد من خلالها نهضة وبناء المجتمع الفلسطيني.

من جانبه شكر السيد سليمان أبو أحمد الدكتور نبيل الجعبري على حسن الاستقبال وعلى احتضانه لأبناء الداخل في جامعة الخليل. وأكد بأن جامعة الخليل هي جامعة الكل الفلسطيني.

قام الوفد بعد ذلك بجوله في مرافق وكليات الجامعة حيث أبدى إعجابه بالتطور الأكاديمي والبحثي الذي وصلت إليه جامعة الخليل, و أبدى إعجابه بما شاهده من تطور وتقدم واسع في مختبرات ومباني الجامعة.


وفي نهايه الزياره تم تعين. لجنه مشتركه من الطرفين لفحص سبل التعاون في المستقبل لما فيه مصلحه طلابنا