كنوز نت نشر بـ 29/03/2018 11:27 pm  


واحة الصحراء: تنظيم فعاليات ركوب الدراجات الهوائية


كجزء من أنشطة ركوب الدراجات في المجلس الإقليمي واحة الصحراء، تم تنظيم فعاليات أولية ضمن الاستعدادات لسباق جيرو إيطاليا الدولي، حيث تجمع 450 طالب من كافة مناطق واحة الصحراء في وادي النعم، وقاموا بنشاطات منها الركوب على الدراجات الهوائية والمشاركة في العاب بهلوانية.

وتأتي هذه الفعاليات تمهيداً للحدث العالمي "الجيرو" الذي سيعقد بدولة إيطاليا ويستمر لمدة ثلاثة أيام في الجنوب.

"من أجل تعزيز هذه الفعاليات في مجتمعنا ، عقدنا هذا الحدث وفي السباق نفسه سيشارك طلابنا كمتفرجين وسيتم توزيع الدراجات في 6.5.18"، قال منظموا العرض.

وقد أقام هذا الحدث المجلس الإقليمي واحة الصحراء بالتعاون مع مجموعة أكاديمي لركوب الدراجات واتحاد الدراجات ووزارة الرياضة ومؤسسة الصداقة ووزارة التعليم وبالطبع المجلس الإقليمي واحة الصحراء.


وعبر المشاركون عن شكرهم وخاصة لرئيس المجلس الذي يدعم مجال الدراجات الهوائية والتعليم اللا منهجي بشكل عام.

كما تقدم رئيس المجلس في كلمته بالشكر لمديري المدارس وخاصة لمديري مدارس وادي النعم العزازمة أ و ب، والجهات المشاركة ومدير قسم التربية اللا منهجية في المجلس الذي قام بتنظيم هذه الفعاليات الكبيرة، الاستاذ علي الهواشلة.

وتحدث السيد لباد ابو عفاش عضو اللجنة المحلية في وادي النعم، حيث اشاد بهذه الفعاليات وشكر رئيس المجلس على المساهمة والدعم والتنظيم في وادي النعم، وحث الطلاب على المشاركة في الفعاليات الرياضية بروح المودة والتسامح.

هذا ويشار الى أن رئيس المجلس الإقليمي واحة الصحراء، ابراهيم الهواشلة، اختار ان يكون هذا الحدث الكبير في وادي النعم، لنشر قضية وادي النعم كقرية عربية يجب الإعتراف بها ومساعدة الأهالي في نيل حقوقهم