كنوز نت نشر بـ 28/03/2018 04:33 pm  



بنك هبوعليم بالتعاون مع جمعية امانينا يقيم صندوق منح دراسية للطلاب الجامعيين في المجتمع العربي


لاهتمامه بتشجيع التعليم العالي في المجتمع العربي، واستمرارا لدعمه المتواصل للمؤسسات الاجتماعية وطلاب الجامعات، اطلق بنك هبوعليم صندوق منح دراسية جديد "بنكبر معك" لطلاب الجامعات والمعاهد العليا، بالتعاون مع جمعية أمانينا التي ستقوم بإدارة وتفعيل الصندوق.


يمكن للطلاب المعنيين بالمنحة، تعبئة طلب منح دراسية في موقع الانترنيت الخاص الذي اقامته الجمعية، حيث ستقوم لجنة خاصة بمعاينة الطلبات واختيار الطلاب الذين سيحصلون على المنح الدراسية بحسب معايير وضعتها اللجمة والجمعية.

نبيل توتري، مدير فعاليات البنك في المجتمع العربي قال : الطلاب الفائزون سيربحون مرتين ! فالإضافة الى حصولهم على المنحة، سيحظون بدورة تعليمية في الحرم التعليمي التابع للبنك والتي ستهيئهم في موضوع "ادارة ميزانية العائلة" ليقوموا بعدها بالتطوع بإرشاد ومرافقة عائلات عربية في موضوع الادارة الصحيحة لميزانية العائلة، حيث سيقوم كل طالب بمرافقة عائلتين لمدة 6 شهور، وبهذا يكونوا قد قدموا لمجتمعهم خدمة كبيرة، وذلك برفع الوعي لأهمية الإدارة السليمة لميزانية العائلة. ادعوا الطلاب الى تقديم الطلبات والاستفادة من هذا الصندوق الذي سيخفف من اعباء مصاريف التعليم ويمكنهم من التركيز في دراستهم وتحصيلهم الجامعي.