كنوز نت نشر بـ 28/03/2018 04:31 pm  


بمناسبة يوم الام طاقم سيميلاك يعايد الأمهات في اقسام الولادة في مستشفيات الناصرة


شركة أبوت منتجة سيميلاك شاركت في يوم الام في فعالية خاصة، خلالها قامت بزيارة معايدة الأمهات الجدد لمباركتهن على كل ما يقدمن وسيقمن به لاطفالهم. حيث يعتبر يوم الام هو يوم عيد عند المنتجات الرائدة مثل سيميلاك لانه يقدم الكثير للأطفال.

هذا وأقيمت الفعالية والمباركة في أقسام الولادة في المستشفى الانجليزي ومستشفى العائلة المقدسة والمستشفى الفرنسي، وزع مندوبو سيميلاك كرتات معايدة شوكلاطة وهدايا، كما وقاموا بمعايدة ا الطواقم الطبية في المستشفى وشكرهم على العمل والجهد الذي يبذلونه من أجل الأمهات خلال السنة.
هذا وشكرت إدارة المستشفى الإنجليزي شركة أبوت على المبادرة الرائعة.

كما وعقبت إدارة المستشفى الفرنسي بالقول " نهنأ شركة أبوت منتجة سيميلاك على هذا النشاط الهام والفرح في قسم الولادة والذي جلب السعادة للامهات وكل عام وجميع الأمهات بألف خير وسعادة ".

اوديت شومر، الناطقة بلسان مستشفى العائلة المقدسة، عقبت " نشكر كل من يقوم بمعايدة الأمهات في المستشفيات، وكل من يقوم بالمساهمة بالشكر وجو الفرح للأولاد وامهاتهم. نحن في المستشفى النمساوي نقدم كل ما بوسعنا من جهد كبير لتقديم الأفضل".

هذه الفعالية التي اقامتها سيميلاك جزء من فعاليات ونشاطات ممتدة طوال العام.


ياعيل رافهون، المديرة العامة في ابوت في البلاد:"لا يوجد شيء مثل الأم التي تفعل كل شيء لطفلها منذ لحظة ولادته لينمو بصحة جيدة وسعيدة ويحقق ما يريد. إنه استثمار لا نهاية له وإعطاء وحب، من المهم ان نقول للامهات شكرا الهدف من زياراتنا لأقسام الولادة هي أن نُظهر للجميع أننا نهتم بالمجتمع وانه من المهم لنا المعايدة والمباركة في المستشفيات، خاصة في عيد الام، وكل عام وانت احسن ام".

تجدر الإشارة انه اطلق في الأسبوع الماضي حملة أخرى بمناسبة عيد الام للمجتمع العربي، تحت عنوان "ماما بمناسبة عيدك بدي اغنيلك اغنية"، والذي يتيح للامهات انتاج فيديو خاص للطفل مع اغنية مؤثرة من اجل يوم الام، اللاتي يستطعن الاحتفاظ به وتذكره.

هذه الفعاليات جزء من النشاطات التي تقوم بها سيميلاك كل عام بلقاءات مع نساء حوامل، مؤتمرات خاصة، اتاحة موقع الانترنت سيميلاك ماما للامهات باللغة العربية ومشروع "احسن ماما" الذي يشمل فيديوهات باللغة العربية التي تعطي وضعيات للامهات بشكل يومي