كنوز نت نشر بـ 25/03/2018 08:46 pm  

رهط : ولادة قائمة سياسية جديدة لخوض الإنتخابات البلدية 2018



يعيش المشهد السياسي في مدينة رهط تغيرات كبرى مع الإعلان عن تأسيس قائمة سياسية جديدة والتي أسسها شريحة عريضة من الشباب وقياديون محليين اطلق عليها " قائمة الأتحاد والعمل".


وكانت اللجنة المركزية للقائمة قد انعقدت مساء اليوم الاحد 25 أذار وأقرت بالإجماع ولادة قائمة "الاتحاد والعمل ".فيما اصدرت اللجنة الإعلامية بيانا لوسائل الإعلام جاء فيه .


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الخلق وسيد المرسلين، سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم، الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.

قال تعالى "وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ"..
صدق الله العظيم


بسم الله نبدأ معلنين، عن ميلاد قائمة جديدة لخوض الانتخابات القادمة وذلك لعضوية بلدية رهط، جاء ميلاد "قائمة الاتحاد والعمل" بعد مشاورات حثيثة قام بها جمهور كبير من ابناء مدينتنا رهط الطيبين اهلها والتي لاقت ترحابا واسعا من اغلب شريحة ابناء مدينتنا حول السير ضمن قائمة للجميع ، افضت هذه المشاورات الى انها قوة سياسية لا يمكن الاستهانة بها، وان قوتها تكمن في وحدتها والتي ستضع لبنائها وترسيخها كافة امكانياتها وقدراتها. من هذا المنطلق ستضع القائمة فكرها واجندتها السياسية، الاجتماعية والاقتصادية امام الناخب، واضعين نصب اعيننا ان خدمة المواطن هي واجب نعتز بالقيام به، دون تفرقة وبغض النظر عن الانتماء السياسي لأي مواطن.

تمد "قائمة الاتحاد والعمل" ايديها لكافة الاهل في مدينة رهط، حيث ترحب القائمة بكل من يرى فيها بيتا سياسيا وتمثيليا، كما ونناشد كافة القوائم المرشحة دون استثناء بالعمل على الحفاظ على وحدة اللحمة التي تجمعنا، والعمل على خوض معركة انتخابية تقوم على المنافسة السياسية النزيهة والتي ترتكز على احترام الغير واتاحة الفرصة امام الجميع لتحقيق طموحاته، فرهط هي بلد الجميع.

تجدر الاشارة الى اننا وفي هذه المرحلة لم نقرر بعد عن دعم أي من المرشحين لرئاسة بلدية رهط، ولكننا سنحترم من يرى فينا شركاء متساويين وليس اتباعا مضمونين. فيما اكدت القائمة ان كافة الاتصالات سوف تجرى مع اللجنة المركزية والتي اعطيت الصلاحية المطلقة في ادارة الشؤون السياسية للقائمة، وانها الهيئة الوحيدة في هذه المرحلة والتي تمثل القائمة وقرارتها ملزمة لكافة اعضاء المجلس التأسيسي.

والله ولي التوفيق
باحترام

اللجنة الإعلامية

قائمة الاتحاد والعمل