كنوز نت نشر بـ 24/03/2018 10:04 am  


خريجي ثانوية العلوم القدامي بزيارة لمدرستهم


بقلوب نقية ومحبة لا تزول يزور فوج 1979  المدرسة التي حضنتهم قبل اربعة عقود.

قام يوم الجمعة 23.3.18 فوج خريجي ثانوية العلوم والتثقيف الزراعي الرامة وبرفقة معلميهم آنذاك بزيارة المدرسة التي تخرجوا منها قبل 39 عام. 

استقبلت الخريجين مديرة المدرسة المربية إنعام داود برفقة طاقم المعلمين والعاملين في المدرسة. يجذر ذكره أن سنوات الغياب الطويلة لم تمح من ذاكرة الخريجين أحلى اللحظات والذكريات، وقام كل واحد منهم بإسترجاع حادثة أو طرفة مرتبطة بالمدرسة بزواياها وطاقم معلميها آنذاك.

شكرت مديرة المدرسة الخريجين برئاسة السيد عمر  نجار وطاقم المعلمين سابقا وفخر المدرسة على هذه الزيارة المؤثرة وأشارت الى أن التقدم العلمي الدائم للمدرسة، الجو العائلي الدافئ وشعور الطلاب بالأمان هي صفات تتميز بها هذه المدرسة. أما السيد عمر نجار فقد قام بدوره بتقديم الشكر للمدرسة وإدارتها على الإستقبال الرائع. كذلك عبر خريج المدرسة ورئيس مجلس محلي البعنة السيد عباس تيتي عن تقديره لهذه المدرسة التي كانت وما زالت تحضن وترعى طلابا من كل المنطقة وتمنى للمدرسة المزيد من التقدم والتألق.

تضمن اللقاء زيارة للمرافق الرئيسية للمدرسة والاطلاع على التقدم والتطور الملموس في منشآت وتجهيزات المدرسة. كذلك قام الوفد بزيارة صف التاسع أ والتحدث إليهم حيث قال أحدهم "ليت الزمان يعود يوما لأدرس ثانية في هذه المدرسة الرائعة".