كنوز نت نشر بـ 23/03/2018 10:29 pm  



نجاح يتلوه نجاح: “ bscool ” يعقد تعاون مع مدرسة نجوم الصحراء


التقى المقيمون على موقع “www.bscool.com” التعليمي مع إدارة مدرسة “نجوم الصحراء”، للتعاون والشراكة للارتقاء بالمستوى التحصيلي لدى طلاب المدرسة في بجروت الرياضيات. حيث يعطي الموقع فرصة أخرى للطالب للاستزادة من تعلم المواد غير المفهومة وتبسيطها وتنظيمها متساوقة مع أداءات وكفاءات المتعلَم, وشرحها بأبسط الطرق وأقربها لعالم الطالب.

وعبرت المربية احلام الصانع، مديرة مدرسة نجوم الصحراء عن سعادتها بعد انتهاء العقد معلقة: “اعجبت كثيراً من مستوى التعليم عبر الموقع ومن طريقة شرح المواضيع، وبالرغم اني سمعت عن الموقع من بعض الطلاب الا انني لم اتوقع ان يكون بهذه الجدية.


وأكملت: “ لقد لمسنا من خلال لقائاتنا مع طاقم الموقع، المهنية, والخبرة العالية والناجعة, لذا قررننا التعاون مع الموقع وادارته بشكل فوري. كلي ثقة ان هذه الخطوة ستساعد طلابنا , ستسهل عملية التحضير لبجروت الرياضيات وستدفعهم للتفوق في امتحان البجروت في الرياضيات.

وبدوره قال مدير bscool الاستاذ سعيد وتد : اننا نبذل جهودا كبيرة من أجل تمرير المواد بشكل واضح وسهل، ليلائم جميع الطلاب بجميع المستويات التعليمية وبطريقة حديثة جداً.


واضاف: لقد حققنا العديد من النجاحات وبفضل الله، نتلقى كل يوم رسائل شكر من الطلاب الذين يدرسون عبر الموقع.

واختتم قائلاً: لقد لمسنا روح المثابرة عند المربية احلام الصانع التي تسعى لافضل النتائج التعليمية والتربوية بمدرستها وبمجتمعها.

نأمل ان نكون عند حسن الظن.