كنوز نت نشر بـ 22/03/2018 03:28 pm  

عمّم النّاطق الرّسميّ لدار البلديّة في باقة الغربيّة، الطّيّب غنايم، خَبَرًا حول حصول موظّفة وحدة "النّهوض بأبناء الشّبيبة" على جائزة التّميّز، جاءَ فيه:


وحدة النّهوض بالشّبيبة: الموظّفة بيان شلبي تحصد شهادة التّميّز


ضمنَ مؤتمر الشّبيبة، الذي عُقِدَ الأسبوع الفائت في مدينة "زخرون يعقوب"، حصَلَت موظّفة دار البلديّة في مدينة باقة الغربيّة، السّيّدة بيان شلبي، العاملة في وحدة النّهوض بالشّبيبة، على شهادة التّميّز للموظّفين والموظّفات.

وجاءت هذه الجائزة المعنويّة، تقديرًا للسيّدة بيان شلبي، التي تعملُ في وحدة النّهوض بالشّبيبة، في دار البلديّة، منذ خمس سنوات، استطاعت خلالها تعزيز دور الشّابّات المنتسبات للقسم ممّن يأخذن خدمات مختلفة من قنوات الوحدة المتفرّعة.

وأشار مدير وحدة النّهوض بالشّبيبة، السّيّد أحمد غنايم، إلى أنّ "هذه الجائزة، بالنّسبة إلينا، كانت متوقّعة، لما بذلتهُ وتبذله، السّيّدة شلبي في العمل مع الطّالبات الفتيات، وعلى المجهود الخاصّ الذي تبديه في تعاملها مع شريحة الصّبايا". وشدّد غنايم على أنّ شلبي "لا تتوقّف عند تقدّم الفتيات، واجتياز الصّعاب التي تواجههنّ، بل تواكبهنّ إلى حين حصولهنّ على شهادة إنهاء الصّفّ الثّاني عشر".


وبارك مدير قسم التّربية والتّعليم في دار البلديّة، المربّي وليد مجادلة، هذا الفوز، معتبرًا إيّاه رصيدًا آخر ينضافُ إلى إنجازات دار البلديّة عمومًا، وقسم التّربية والتّعليم على وجه الخصوص.

وقد شارَكَ في المؤتمر، مديرو ومديرات مدارس، مسؤولو أقسام معارف في البلديّات المختلفة، مختصّون في التّربية والتّعليم وشخصيّات جماهيريّة، وسْطَ أجواءٍ حيويّة متفاعلة. وقد ألقى مدير الوحدة، السّيّد أحمد غنايم، كلمة أمام جمهور الحاضرين، تحدّثَ فيها عن مميّزات القسم في دار البلديّة في باقة الغربيّة.

وأشادَ مسؤول ملفّ التّربية والتّعليم في دار البلديّة، السّيّد إياد مواسي، بدور قسم النّهوض بالشّبيبة، شاكرًا السّيّدة بيان شلبي على ما تبذله من اجتهاد ومثابرة في تعاملها مع الفتيات المنتسبات للقسم، ومُثْنِيًا على عمل مدير القسم، وما يبذله لتطوير الشّريحة الشّبابيّة في باقتنا الغالية.