كنوز نت نشر بـ 22/03/2018 01:57 pm  


الناصرة : المحامي خالد زعبي " وجود عنصري كايتمار بن غفير لا يشرفنا"


دعا محامون عرب إلى مقاطعة ندوة تنظم على مدار أيام في مدينة الناصرة لنقابة المحامين، حول القضاء العبري، يشارك فيها المتطرف والمحرض على الإرهاب ضد الفلسطينيين، إيتمار بن غفير.
 
ومن المقرر أن تبدأ الندوة اليوم الخميس في فندق غولدن كروان، ويلقي نقيب المحامين في لواء الناصرة، المحامي خالد زعبي، كلمة في اليوم الافتتاحي للندوة حول القضاء العبري.

وأبدى محامون عرب استهجانهم من عقد مثل هذه الندوة، فيما يعرف بالقضاء العبري، ودعوة شخص يميني متطرف حتى وإن كان محام، إلى مدينة الناصرة ليشارك خطيبا في إحدى الندوات التي تنظم على مدار ثلاثة أيام من اليوم الخميس وحتى السبت.


المحامي خالد زعبي بعد مقاطعة مؤتمر القانون العبري في الناصرة: " وجود عنصري كايتمار بن غفير لا يشرفنا"


استنكر المحامي خالد حسني زعبي، رئيس نقابة المحامين في لواء الشمال دعوة المحامي العنصري ايتمار بن غفير للمشاركة في المؤتمر التي تزمع عقده نقابة المحامين القطرية اليوم الخميس بعنوان "منتدى القانون العبري" في مدينة الناصرة، المؤتمر يطرح العديد من المواضيع القانونية من منظار القانون العبري.

وأعلن المحامي زعبي عدم مشاركته في المؤتمر الذي يبدأ أعماله اليوم في أحد فنادق المدينة بمبادرة لواء تل ابيب ولواء المركز بجانب النقابة العامة وليس في مبنى بيت المحامين (لواء الشمال).