كنوز نت نشر بـ 22/03/2018 08:43 am  


مصرع آدم انور زريق (20 عامًا) من عيلبون في حادث مروع قرب البعينة


لقي المأسوف على شبابه آدم أنور زريق (20 عامًا) من عيلبون مصرعه في حادث مروع قرب البعينة نجيدات. وسيشيّع جثمان المرحوم اليوم الخميس 22.3.18 الساعة الخامسة مساء في كنيسة مار جريس للروم الارثوذكس في عيلبون ومن ثم الى مثواه الاخير، كما وتقبل التعازي من يوم الجمعة وحتى الأحد من الساعة الرابعة حتى التاسعة مساء.

وجاء في بيان المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء: "أن حادث طرق وقع بعد منتصف الليلة، على شارع 65 قرب محطة وقود نمر، بجانب متسفيه نتوفا، مما اسفر عن مصرع شاب (19 عامًا) في المكان". واضاف المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء: "إن السيارة انقلبت، وكانت خالية من الركاب وبعد البحث في المكان تم العثور على بعد 15 مترا، على السائق وتم اقرار وفاته".

وجاء في بيان الشرطة أنه "ومن خلال التحقيق الاولي تبين أن الشاب كان متجها من كدريم الى مفرق جولاني وقرب متسفيه نتوفا ولاسباب غير معروفة فقد السيطرة على سيارته حتى انقلبت وتم اقرار وفاته في المكان.


وافاد كايد ظاهر المتحدث باسم سلطة الاطفاء والانقاذ للوسط العربي: لقي شاب مصرعه بالقرب من مفترق بيت نتوفا منطقة طبريا اثر حادث طرق ذاتي بعد انقلاب سيارة فجر اليوم. طواقم اطفاء وانقاذ من محطة طبريا وصلت الى المكان وعثرت مع الشرطة على جثة السائق خارج السيارة، وقامت الطواقم بعملية تمشيط داخل السيارة ولم يعثر على عالقين باستثناء الجثة.