كنوز نت نشر بـ 21/03/2018 05:01 pm  

وصلنا من  اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن في الطيبة 


نشاطات اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن في مدارس الطيبة بمناسبة يوم الارض الخالد .


قامت اللجنة الشعبية وبالتعاون مع لجنة أولياء امور الطلاب المركزية ومجلس الطلاب بزيارات مدرسة عتيد النجاح ومدرسة عتيد المجد .


حيث استضفنا رئيس القائمة المشتركة النائب ايمن عودة والنائب عبد الحكيم حاج يحيى وبرفقة رئيس اللجنة الشعبية المحامي شاكر بلعوم والدكتور حسام عازم ورئيس لحنة أولياء الامور المركزية وعضو اللجنة الشعبية المحامي يوسف جمعة والسيد مصطفى حاج يحيى رئيس لجنة أولياء امور الطلاب في مدرسة عتيد النجاح .

خلال الزيارات تم في البداية الاجتماع مع مدراء المدارس المربي رامي مصاروة والمربي حسني حاج يحيى.

استمعنا فيها عن اوضاع وحاجيات المدارس وبعدها كان اللقاء مع طلاب المدارس حيث ألقى فيها النائب عودة والنائب حاج يحيى والمحامي شاكر بلعوم كلمات تحدثوا فيها :

عن يوم الارض الخالد، أهميته التاريخية وعن أهمية الاستمرار في ذكرى يوم الارض  ,لان قضايا الارض والمسكن لم تنته  ومشاكل مصادرة الاراضي وهدم البيوت متفاقمة حتى يومنا هذا .

وكانت خلال النشاطات مداخلات وأسئلة قدمها بعض طلاب المدارس .

من الجدير ذكره ان هذا النشاط واحد من عدة نشاطات تقوم فيها اللجنة الشعبية بالتعاون مع لجنة أولياء امور الطلاب المركزية ومجلس الطلاب وقسم التربية والتعليم لبلدية الطيبة .

حيث سيتم زرع أشجار في كل مدارس الطيبة خلال الاسبوع القادم وسيتم القيام بنشاط في المدارس حسب برنامج لجنة متابعة قضايا التعليم العربية في لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية .


ترى اللجنة الشعبية أهمية كيرى بالتواصل مع طلاب المدارس لرفع مستوى وعيهم وترسيخ الانتماء والعطاء لبلدهم .

    اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن