كنوز نت نشر بـ 20/03/2018 09:41 pm  


دورة متطوعات لطلاب وطالبات كلية القاسمي في الاطفاء والانقاذ.


كايد ظاهر مستشار قائد سلطة الاطفاء والانقاذ والناطق للاعلام العربي: القاسمي ستكون نموذجا للتعاون المشترك للجامعات والكليات في البلاد.

في كلية القاسمي افتتحت دورة لمتطوعين في الاطفاء والانقاذ وذلك كخطوة اولى للتعاون المشترك بين الكليه والاطفاء والانقاذ بكل ما يتعلق بالسلامه والامان من الحرائق خاصة الحرائق المنزليه.

ويشارك في هذه الدورة الاولى من نوعها في كليات الوسط العربي والبلاد عامة اكثر من عشرين طابه وطالبه وتشرف على هذه الدوره من الكليه الطالبه عائشه ابو علو التي عينت كمركزه لهذه الدوره والفعاليات القادمه.

وتأتي هذه الخطوه بناءا على الاتفاق بين قيادة الاطفاء والانقاذ وادارة الكليه برئاسة البروفيسور بشار سعد خلال الزياره الاخيره التي قام بها قائد الاطفاء والانقاذ الجنرال ديدي سمحي للكليه بهدف زيادة التعاون والعمل المشترك بين الطلاب الجامعيين والاطفاء والانقاذ لزيادة الارشاد والوعي بكل ما يتعلق بالامان من الحرائق.


هذا ومن المتوقع ان يتم تأهيل المتطوعين في هذه الدوره كمرشدي أمان لتمكينهم من القاء المحاضرات لشرائح المواطنين بكل ما يتعلق بهذا المجال.جدير بالذكر ان السيدين شريف مصاروه وسلام قدسي اشرفا على ترتيب الامور لافتتاح هذه الدوره الاولى من نوعها.