كنوز نت نشر بـ 20/03/2018 08:52 pm  


الطيبة : احتفال وتكريم للنساء بيوم المراة في نقابة المحامين


كنوز نت | ياسر خالد


نظمت مساء اليوم الثلاثاء  احتفالا بيوم المرأة العالمي تحت شعار " شريكات في الحياة , شريكات في النضال , شريكات في القرا " برعاية نقابة المحامين ولجنة تعزيز المحاميات العربيات بنقابة المحامين -لواء المركز لجنة المثلث ورابطة خريجي جامعات روسيا والاتحاد السوفيتي وجمعية الانتماء والامل وبحضور العديد من الشخصيات النسائية .


هذا وقد تولى عرافة الحفل المحامية رشا رعد والتي رحبت بالضيوف مثمنة دور المراة في كافة مناحي الحياة .

وتخلل الحفل كلمات لكل من المحامي شاكر بلعوم - نائب رئيس نقابة المحامين لواء المركز والمحامي عبدالحكيم جبارة القائم باعمال رئيس بلدية الطيبة ,والدكتور حسام عازم سكرتير الجبهة ونائب رئيس رابطة خريجي جامعات روسيا  والاتحاد السوفيتي.
تخلل الحفل ايضا فقرة موسيقى مع الموهبة ابن قرية جت رياض بدران برفقة والده الموسيقار محمد بدران , فيما تولى هندسة الصوت الدي جي ساجي عازم "ابو الذيب ".

واستمع جمهور المحتفلين لمحاضرات لكل من الدكتورة كفاية رابي من جلجولية والمحامية لبنى ناشف من الطيبة وسوسن توما شقحة من الناصرة.

وانتهى الحفل بتكريم لكل من اخصائية التربية سلام عامر من جلجولية والمحامية نورين ناشف من الطيبة والمحامية سارية بدير من كفرقاسم والمحامية تغريد شبيطة من الطيرة والدكنورة فاتنة عبدالقادر- ابوراس .

وقد قام بتكريمهن كل من : د. سامي خطيب و المحامي شاكر بلعوم والمحامي احمد غزاوي والسيد عادل عامر .