كنوز نت نشر بـ 20/03/2018 01:16 pm  



النائب سعيد الخرومي 

" بناء الإنسان والإستثمار فيه وتنمية قدراته مهمتنا الأساسية " 



شارك النائب سعيد الخرومي صباح الإثنين في يوم التوجية الدراسي الكبير الذي نظمه مركز رواد المنبثق عن مجلس التعليم العالي في قرية شقيب السلام . وقد شارك المئات من طلاب صفوف الثاني عشر من مدارس القرية وممثلي مجلس التعليم العالي وممثلي المعاهد العليا ومدراء المدارس علي بن نصير وزهير ابو بلال ومدير قسم التربية والتعليم د . سمير بن سعيد وممثلي الأهالي وعدد من معلمي المدارس ، كما شارك بمحاضرة قيمة الدكتور رمضان أبو رجال إبن قرية شقيب السلام تلاها نيابة عنه الأخ عبد الحميد الفراونه . 

وقد أكد النائب الخرومي خلال كلمته على أهمية هذا اللقاء وضرورته لطلاب صفوف الثواني عشر لكي تتاح لهم الفرصه للإطلاع على التخصصات العلمية المتاحه لهم من خلال مؤسسات التعليم العالي في البلاد . وتحدث الخرومي بإسهاب عن رؤيته الشامله لتطوير المجتمع العربي في النقب والنهوض به على كافة المستويات وبالأخص في الجوانب العلمية والإقتصادية ، حيث أشار الى أن أهم ركائز النهضة للأقليات في العالم تدور حول هذين المحورين نظراً لأن الأغلبية تمتلك وتتحكم في باقي مقومات التطور المجتمعي كالحيز العام ومقدرات الدوله الأخرى .


وفي نهاية كلمته شكر النائب الخرومي القائمين على هذا اللقاء وبالأخص الشاب موسى ابو سويلم منسق اللقاء وكافة المركزين والعاملين وأكد للطلاب وقوفه الى جانبهم ودعمهم في مسيرتهم التعليميه وحثهم على الإلتحاق بالمعاهد التعليميه كلٌ حسب مؤهلاته وقدراته وعدم الركون للمعوقات التي تواجههم .