كنوز نت نشر بـ 12/03/2018 07:31 pm  

وصلنا من الناشط محمد اعمر

الفريديس: أمسية تحت عنوان أمراء الزجل والشعر الثقافي



برعاية المجلس المحلي(قسم الشبيبة والمجتمع ), اقيمت ليلة اول أمس بالمركز الجماهيري الفريديس سهرة زجل للشعراء وائل ايوب ,توفيق حلبي,حسام برانسي والشاعر الصاعد المتألق بشير صعبي, وعازف العود وفيق حديد, وضابط الايقاع كيان نصر الدين وبحضور رئيس المجلس المحلي السيد احمد برية ,وحضور جماهري كبير من ابناء البلد وخارجها, ومجموعة من الشعراء المبدعين في هذا المجال ,.

يشار ان هذه الامسية الاولى من نوعها التي تقام بدعم رئيس مجلس محلي بالفريدس وهو ما اثار اعجاب المواطنين من السيد احمد برية مطالبن اياه بالمزيد من دعم هكذا امسيات ثقافية ترتقي بالبلدة.

بداية الاحتفالية كانت مع جوقة المركز الجماهيري بأداء راقي ورائع بقيادة الاستاذ نزار جبارين ,ومن ثم خاطره للطالبة المميزه المبدعه شهد دكناش, وتلها خاطره اخرى للطالبه الكاتبه الرائعه اسيل دار الحاج , وبعدها كلمة ترحيبية من رئيس المجلس المحلي ابو علي اشاد بها بدور الثقافة والادب بالمجتمع واعلن عن دعمه الكامل لمثل هذه الفعاليات ,ومن ثم بدأ صراع الفكر والكلمات بين فحول الزجل , ولاقت الامسية استحسانا كبير لدى الجمهور .


 الشكر والتقدير لمن كان لهم الدور الكبير في انجاح هذه الامسية واخص بالذكر السيد محمد أعمر ومديرة قسم الشبيبة ايمان ابو داهش , ومركزة الدورات سعاد أعمر وأعضاء مجلس الطلاب الجماهيري .

وكلنا أمل ان يصبح فردوسنا العامر منارة الشعر والادب والابداع .