كنوز نت نشر بـ 11/03/2018 07:31 pm  


عمّم النّاطق الرّسميّ لدار البلديّة في باقة الغربيّة، الطّيّب غنايم، خبَرًا حول شقّ طرقات وتعبيدها غربيّ المدينة، جاء فيه:

"مرج الغزلان": شقّ طرقات وتعبيدها غربيّ المدينة


باقة الغربية : شرع قسم البنى التّحتيّة، اليوم الأحد، بشقّ أربع طرق رئيسيّة في حيّ مرج الغزلان، غربيّ المدينة، وقام بتعبيدها، وذلك بعد أن أنهى تحضيرات في هذه الشّوارع، من مجارٍ للصرف الصّحيّ وغيرها من مركّبات البنية التّحتيّة.

ويأتي شقّ هذه الشّوارع وتعبيدها، فور انتهاء دار البلديّة من شقّ وتعبيد شوارع في منطقة حيّ أم الواويّات، وهو مشروع لاقى ردود أفعال إيجابيّة في أوساط سكّان المدينة.

وسوف يتواصلُ العملُ في حيّ مرج الغزلان، عدّة أيّام أخرى، لتنتقل طواقم قسم البنى التّحتيّة في دار البلديّة، إلى أحياء وحارات وشوارع وأزقّة مختلفة أخرى في كافّة أنحاء البلدة، كما صرّح نائب رئيس البلديّة ومسؤول ملفّ البنى التّحتيّة، السّيّد باسل بيادسة، الذي طالب بدوره، المواطنين "التّحلّي بالصّبر إلى حين الانتهاء من أعمال الشّقّ والتّعبيد وتهيئة البنى التّحتيّة في شوارع مدينتنا الغالية".


أمّا رئيس بلديّة باقة الغربيّة، المحامي مرسي أبو مخّ، فقد صرّح أنّه قد تمّت المصادقة على ميزانيّات من أجل شقّ وتعبيد وتوسيع وترميم شوارع مختلفة في كافّة أحياء المدينة، وأضاف أنّ "العملَ المكثّف في الميدان سيكونُ ملحوظًا لدة كلّ مواطن ومواطنة من أبناء وبنات باقتنا".