كنوز نت نشر بـ 11/03/2018 03:00 pm  


سلسلة من محاضرات التوعية لنبذ العنف وبازار خيري في مدرسة طرعان الثانوية


تحت عنوان نرتقي بالتسامح والحوار، نظمت مدرسة طرعان الثانوية بالتعاون مع برنامج مدينة بلا عنف في المجلس المحلي، سلسلة من محاضرات التوعية تهدف الى افشاء السلام والتسامح والتحلي بالصبر والحوار ونبذ العنف.

شارك في البرنامج لفيف من المحاضرين الاكفاء حيث تناولوا الموضوع من زوايا مختلفة كل حسب اختصاصه، وشكر مدير المدرسة، المربي ناظم زحالقة المحاضرين على عطائهم من أجل توعية طلابنا وقدم لهم شهادات تقدير وذلك للتعبير عن الشكر والثناء لهم.

وبمبادرة من مجلس الطلاب في المدرسة الثانوية، نظم طلاب الثاني عشر بازارا للمأكولات في ساحة المدرسة، وبأجواء احتفالية قام الطلاب بتحضير 6 انواع من المأكولات المميزة من 6 دول من انحاء مختلفة من العالم، ورصدوا ريع مبيعاتهم لأعمال خيرية في القرية.

مدير المدرسة المربي ناظم زحالقة، قال في حديث معه "ان المدرسة تسعى دوما من خلال مختلف الفعاليات والنشاطات التي تقوم بها الى تعزيز العديد من القيم التربوية وتذويتها لدى الطلاب، كالانتماء والتسامح ونبذ العنف والتطوع والمساهمة في المجتمع ومساعدة الآخرين، كما تسعى المدرسة إلى إيصال رسالة تربوية هامة إلى المجتمع الى جانب الرسالة التعليمية"، وقدم شكره العميق لكل من يساهم ويعمل ويدعم هذه الفعاليات ويعمل على انجاحها.