كنوز نت نشر بـ 11/03/2018 09:44 am  


ام الفحم : خديجة الاعدادية تستضيف كوكبة من النساء بيوم المرأة


المراة اساس المجتمع محاضرات قيمة لنساء قياديات في مجتمعنا نحو تحقيق الحلم وقصة كفاح

خديجة الاعدادية النموذجية مدرسة جمعت ما بين تميز التحصيل العلمي وما بين صقل الشخصيات ضمن حصص التربية والمهارات الاجتماعية استضافت اسرة خديجة كوكبة من نساء قياديات بشتى المجالات الاعلامية والتربوية والطبية والاكاديمية .. والمحاماة .. . 

 حيث تم استقبالهن باجواء مميزة واحتفاء غير اعتيادي مع مديرة المدرسة المربية نادية محاجنة التي اشارت بدور المراة في مجتمعنا وشددت على اهمية اعداد طالبات خديجة الاعدادية نحو التميز والتغيير نحو الافضل لمجتمعنا واعداد اناث قياديات محركات اساسية في امور هذا المجتمع وامهات عصاميات قادرات على تربية اولادهن والنهوض بهم نحو الامل والانجاز مثمنة جهود الضيفات بالحضور والاهتمام بنشر رسالتهن في صفوف طالباتنا.

ثم قامت الضيفات بمرافقة الطالبات في سرد قصة نجاحهن وعملهن المتميز وتحديات المراة وكيفية التغلب عليها .... ولاهتمام بمشاكل مجتمعها والحفاظ عليها ... كشرارة امل والهام منحت الطالبات قوة الاصرار والعزيمة والتغلب عكل الصعاب.

ولم تكتفي اسرة خديجة باستضافهن فقد منحت الضيفات فقرة تكريم مميزة باجواء رائعة كلها مودة ومحبة وتقدير ودعم نحو التميز

والضيفات قد اشادن بهذه اللفتة المميزة شاكرات المدرسة على حسن الاستضافة واعطائهن الفرصة ليكن شعلة امل في طريق الكثير من الطالبات .... داعمات لاجواء المدرسة الهادئة والمميزة برقيها وطرق التعليم