كنوز نت نشر بـ 09/03/2018 02:54 pm  

وردنا من المكتب الاعلامي للحركة الاسلامية

اسلامية الطيبة تستقبل الوفود المؤازرة للمعسكر التطوعي بالمدينة


خدمة الطيبة تجمعنا : 


" إسلامية الطيبة تواصل الليل بالنهار تحضيرا للمعسكر التطوعي بأجواء وحدوية ، اجتماعات ولقاءات مع كل الأطر والجمعيات الاجتماعية والسياسية "
واصل الحركة الاسلامية في مدنية الطيبة الاستعدادات لانطلاق معسكر العمل الـ 20 ، نهاية الشهر الجاري .

والى جانب التحضيرات اللوجستية والتي تشمل تجهيز المعدات وتخطيط المشاريع التي سيتم العمل على تنفيذها خلال المعسكر ، تواصل الحركة الاسلامية شحذ الهمم وتجنيد أكبر دعم اجتماعي لهذا المعسكر .

وفي هذا السياق ، استقبل ممثلون عن الحركة الاسلامية وفود من عائلة مصاروة ، ومن عائلة حاج يحيى ، وحركة كفاح ، ولجنة أولياء أمور الطلاب المركزية .

وهدف الاجتماعات الى اطلاع الوفود على خطط المعسكر . وشارك في الاجتماعات شخصيات ووجهاء ، حيث كان في استقبالهم الشيخ خالد عازم رئيس الحركة الاسلامية في الطيبة وعدد من ابناء الحركة الاسلامية .

وتحدث في اللقائين الشيخ خالد عازم عن خططه لمعسكر العمل واطلع الحضور على كل خطط تعبيد الشوارع والاليات التي وضعت لتعبيد عدد كبير من شوارع المدينة ، كما شرح الخطة الكاملة للمعسكر والأهداف التي تقف خلف هذه المبادرة .

وحثهم الشيخ خالد عازم الحضور على تشجيع أولادهم ومعارفهم للمشاركة في المعسكر ، وتعزيز روح العطاء والانتماء للبلد ، ونبذ الفرقة والخلاف .

كما فتح مجال للنقاش بين الاطراف ولطرح الاسئلة من قبل الحضور ، حيث أكد المتحدثون على استعدادهم الكامل للمساهمة والمشاركة الفعالة بالمعسكر وتجنيد شباب من قبلهم للمشاركة في المعسكر ومن بين الحضور من أعلن عن تبرعه بآليات لتعبيد الشوارع ، ومنهم من أعلن تقديمه أمور اخرى تساهم بنجاح المعسكر .

يشار الى انه الحركة الإسلامية قد عقدت جلسات أخرى مع عدد من الجمعيات بينها حركة كفاح ولجنة أولياء أمور الطلاب المركزية ، وما زالت الجلسات مستمرة لإكمال الصورة من باقي الجمعيات .


يذكر ان الحركة الاسلامية أعلنت أن معسكر العمل سيشمل تعبيد شوارع ، طلاء جدران مدارس وتزيين مداخل المدينة بمجسمات ثابته، بناء ملاعب ومفاجئات كبيرة أخرى تنتظركم .