كنوز نت نشر بـ 06/03/2018 07:48 pm  


جاء من  المتحدث باسم شرطة اسرائيل لوسائل الاعلام العربية :

 الحكم بالسجن الفعلي لمدة 3 اشهر على سائق فلسطيني ثمل قاد مركبته بسرعة فائقه  


تمت يوم امس ادانة سائق فلسطيني، في المحكمة العسكرية في سالم حيث مثلت نيابة السير للشرطة موقفها اتجاه مخالفات السير الصعبة.

 كما وحكمت المحكمة على المتهم بالسجن الفعلي لمدة 3 اشهر بالاضافة الى 6 اشهر سجن مع وقف التنفيذ لمدة 3 سنوات، كما وادين المتهم ايضا لعقوبات اخرى منها سحب رخصتة بشكل فعلي لمدة 24 شهر، الى جانب سحب رخصة ل10 اشهر وذلك مع وقف التنفيذ لمدة 3 سنوات وغرامة مالية بقيمة 2000 شيقيل.

 خلال الاسبوع الفائت، من خلال نشاط لتطبيق القانون على شارع 60 بين مفترق رخليم لمفترق تفواح، ضبط شرطي مرور بمقياس السرعة "دبوراة" سيارة قادها، المتهم فلسطيني من سكان نابلس، بسرعة فائقه 165 كيلومتر في الساعة في شارع تسمح السرعة القصوى فيه وفق القانون 80 كم/ساعه ( اي ضعفي السرعه المسموحة).


 هذا وقد قام المتهم بقيادة سيارته وهو ثمل، حيث تمت ادانته بلائحة الاتهام وفقها :"من خلال فحص لكمية الكحول التي اجريت للسائق تبين منها ان جسمه احتوى على 442 ميكروغرام كحول لكل لتر هواء/ زفير (كمية تقارب ضعف 2.5 الكمية المسموحة حسب القانون). 

 *شرطة اسرائيل بما فيها نيابة السير ستواصل عملها بكد وبعزيمة دون كلل لتطبيق القانون بهدف الحد من المخالفات التي تشكل خطرا جسيما على الجمهور كالقيادة المتهورة والقيادة بسرعة فائقة والقيادة تحت تاثير الكحول او السموم التي تشكل اولا خطرا على حياة السائق ومن ثم على حياة مستخدمي الطريق كل هذا بهدف حفظ امن وسلامة المواطنين.

كما وستواصل الشرطة بكافة وحداتها وتقنياتها التكنولوجيه العالية، ومن خلال افرادها من شرطي المرور ومختصي حوادث الطرق ونيابة السير، عملها من اجل هذا الهدف السامي لتطبيق القانون في اي زمان ومكان 
مرفقة صور كريديت الشرطة