كنوز نت نشر بـ 06/03/2018 04:48 pm  


عمّم النّاطق الرّسميّ لدار البلديّة في باقة الغربيّة، الطّيّب غنايم، إعلانًا حول انطلاق التّسجيل لبرنامج "تحدّيات"، المساقات اللامنهجيّة، في المدينة:


دار البلديّة في باقة الغربيّة تطلق التّسجّل لمشروع "تحدّيات"


انطلَقَ، اليوم الثّلاثاء، التّسجّل لمشروع "تحدّيات" للتربية اللامنهجيّة في مدارس باقة الغربيّة المختلفة، الذي جاءَ ثَمَرَةَ تعاون بين قسم الشّبيبة في دار البلديّة وبين وزارة التّربية والتّعليم، وذلك لللسنة الثّانية على التّوالي، بعد النّجاح المتميّز لهذا البرنامج، العامَ الفائِتَ.

وسوف تنطلقُ مساقات ودورات مشروع "تحدّيات" للتربية اللامنهجيّة في كلّ من مدارس، ابن الهيثم الشّاملة، الشّافعيّ والرّازيّ الابتدائيّتين، في المدينة.
ويشتمل مشروع تحدّيات على دورات إثرائيّة متميّزة، معدّة لطالباتنا وطلّابنا، منذ الصّفوف الثّالثة وحتّى صفوف الثّواني عشر، ابتداءً من تدريس الشّطرنج، مرورًا بدورات تدريس برمجة التّطبيقات (Applications) والتّصوير والدّبكة، وانتهاءً بالروبوتيكا والرّسم على الحجارة.


تقوم دار البلديّة بتسجيل أبنائها وبناتها من ساكني باقة الغربيّة، وتفعّل برنامجها هذا، مجانًا، دون أيّ مقابل يُذْكَر.

وسوف تتمّ إتاحة التّسجّل لهذا العام، عَبْرَ الإنترنت، من خلال الدّخول للرابط التّالي:http://atgaar.co.il/baqa/reg

وعقّب رئيس بلديّة باقة الغربيّة، المحامي مرسي أبو مخّ، على هذا المشروع وتواصله للسنة الثّانية، بنجاح كبير: "التّربية اللامنهجيّة في باقة تعزّزت كثيرًا خلال الأعوام الماضية، وها نحن نزيد من الاستثمار في هذا المجال، أضعافًا مضاعفة".