كنوز نت نشر بـ 06/03/2018 12:34 pm  


تعيين شارونا مزليان – ليـﭭـي في منصب الناطقة بإسم بنك هـﭙـوعليم


صادقت إدارة بنك هـﭙـوعليم على تعيين شارونا مزليان – ليـﭭـي (36 عامًا) في منصب الناطقة الجديدة في بنك هـﭙـوعليم. وستكون تابعة مباشرة لمدير عام البنك، أريك ﭘـينتو.

لدى شارونا خبرة عميقة في وسائل الإعلام، التربية المالية، إدارة الأزمات والتنظيم: لقد عملت في آخر ست سنوات ونصف كمتحدثة باسم سلطة الأوراق المالية وكمسؤولة عن التربية المالية. ضمن عملها ترأست ضم سلطة الأوراق المالية إلى لجنة التربية المالية للمستثمرين في منظمة هيئات الأوراق المالية العالمية. قبل انضمامها للسلطة، عملت شارونا على مدار أربع سنوات كمستشارة اتصالات عند الوزير يوﭬـال شتاينتس (3 سنوات في المالية وسنة في الكنيست).


تحمل شارونا اللقب الأول في العلوم السياسية والشرق الأوسط، اللقب الثاني في دراسات الشرق الأوسط وتحمل لقب الدكتوراه في دراسات إيران الثورية- وقد حصلت على كل هذه الألقاب الجامعية من جامعة تل أبيب. تُعلم الإعلام والاتصالات السياسية، الاقتصادية والدبلوماسية في "مركز هرتسليا متعدد المجالات".

ومن المتوقع أن تبدأ شارونا بمزاولة عملها في المنصب الجديد بعد انتهاء فترة انتقالها من الهيئة، والتي ستستمر نحو ثلاثة أشهر. إلى حينها سيحلّ محلها زمير دحبش، مستشار الاتصالات في البنك، والذي سيستمر بالعمل مستقبلًا إلى جانب شارونا.