كنوز نت نشر بـ 06/03/2018 11:32 am  


صف العصافير في طيبه التسامح


 وصل موقع "كنوز نت " بيان من صف العصافير "مجمع روض الاقصى" حول معرض الاستحداث والتدوير، جاء فيه: 


مشاركة فعالة للاباء في معرض الاستحداث والتدوير في صف العصافير "مجمع روض الاقصى" بالطيبة، حيث قام الاباء بالعمل في ورشات جماعية وفردية تخص الموضوع،.

حيث استضاف الصف الامهات واللاتي شاركن في فعاليات مختلفة ومتنوعة للاستحداث والتدوير والتي عمل عليها الاطفال خلال السنة الدراسية بحسب المواضيع والمناهج التي تقدم للاطفال، والتي تعود بالفائدة على اطفالنا وترسخ فيهم مفهوم المحافظة على البيئة والاستفادة من المواد والاغراض واعادة استحداثها وتدويرها.

وقد تبنى الصف في مشروع الاستحداث فكره طيبتي في صفي , اذ حوى مجسمات لمؤسسات مختلفه في الطيبه اولها مجسم الجسر وبعض المدارس مثل مدرسه الشافعي ومدرسه ابن سينا ب , مسجد خالد بن الوليد والبيوت بيت المسن يشمل الشوارع ،.

من ناحيتها المفتشه السيده هدى جابر في كلمتها ابدت اعجابها وشكرها العميق على هذا المجهو الرائع متمنية لادراة الصف وروض الاقصى المزيد من التالق والابداع .

وقد القت كل من السيدة فاتنة بلعوم ونبال عمشة كلمات ترحيبة واعجاب بالحضور والمشاركين والقائمين على هذا العمل الرائع .

هذا وقد اقيم المعرض في صف العصافير وبحضور كل من المفتشة هدى جابر ومدير مجمع روض الاقصى السيد بشير سعودي وكان في استقبالهم المربيات فاتنه بلعوم ,فداء ناطور،ايات عازم .


يشار ان جميع المجسمات هي من انتاج الاطفال وذويهم والمربيات حيث صنعت من مواد مختلفه جمعت من البيئه التي استحدثت لتكون مجسم لطيبتنا المصغره داخل الصف .

وكانت في قمه الابداع فظهرت تلك اللوحه الفنيه الجميله المميزه لطيبتنا الحبيبه .

وتتقدم ادارة ومعلمات روضات احباب الله بجزيل الشكر والعرفان لجميع الاهالي الذين شاركوا وساهموا في انجاح هذا المعرض.