كنوز نت نشر بـ 01/03/2018 05:54 pm  

عمّم النّاطق الرّسميّ لدار البلديّة في مدينة باقة الغربيّة، الطّيّب غنايم، خَبَرًا حول بدء العمل بترميم الإنارة في شوارع وأحياء المدينة المختلفة، نُوردُ نصّه فيما يلي:


حملة لإصلاح واستبدال أعمدة ومصابيح الإنارة في شوارع باقة


بَاشَرَ قسم تحسين واجهة المدينة، في دار البلديّة في باقة الغربيّة، اليوم الخميس، عمله المتواصل منذ أيّام على ترميم أعمدة الإنارة ومصابيح الإضاءة المعطوبة في أكثر من موقع ومكان في المدينة.

وانصبّ العملُ في ترميم أعمدة ومصابيح الإنارة في الشّريان الرّئيسيّ للبلدة، الشّارع الرّئيسيّ، الذي تمّ تقسيمه إلى أربعة مقاطع، من جنوبيّ البلدة وحتّى مدخلها الشّماليّ، عولِجَت خلالها كلّ الأعطاب الكهربيّة، إذ استُبْدِلَت المصابيح المعطوبة بأخرى جديدة، ناهيك عن إصلاح الخطوط الكهربائيّة الموصلة لها، أينما تطلّب الأمر.

كما ونفّذ قسمُ تحسين واجهة المدينة، في المنطقة الصّناعيّة، إصلاحان، تلخّصا باستبدال وتصليح أعمدة ومصابيح الإنارة، إضافةً إلى تصليح محوّل كهرباء رئيسيّ، كان قد أدّى في السّابق لخلل كهربائيّ على طول الشّارع الرّئيسيّ، أُنْجِزَت معالجتها اليوم.

وامتدّ العملُ أيضًا إلى الحارة العتيقة/الشّامية والتي نفّذ فيها القسم، إعادة تصليح للمصابيح ولبعض الأعمدة.

وقال السّيّد صلاح أبو مخّ، مرافق المشروع أنّه "قد تمّ تنفيذ المشروع بشكل مكثّف، طيلة 3 أيام متواصلة، أصلحنا خلالها كافّة المصابيح وأعمدتها في ثلاث بقع رئيسيّة في مدينتنا".


وسيتمّ في الأيّام القريبة إصلاح سبعة محوّلات كهرباء رئيسيّة، لمنع وتفادي انقطاع التّيّار الكهربائيّ في شوارع المدينة المختلفة.