كنوز نت نشر بـ 01/03/2018 02:30 pm  



كايد ظاهر يقوم بجولة في مدارس بلدة معاويه ويؤكد على ضرورة الاستمرار بزياده الارشاد والوعي بين طلاب المدارس.


رافق ظاهر السيد رائد كبها رئيس مجلس بسمه المحلي والذي أكد على ضرورة دعم مثل هذه المشاريع للحفاظ على سلامة المواطنين شارا السيد ظاهر على ابلاغه تسليم المجلس المحلي سيارة اطفاء قريبا.

قام كايد ظاهر مستشار قائد سلطة الاطفاء والانقاذ والناطق للاعلام العربي بزيارة مدارس بلدة معاويه في واد عاره حيث رافق السيد ظاهر خلال هذه الجوله رئيس المجلس المحلي بسمه السيد رائد كبها .

وبدأت الزياره في الثانويه الشامله لبلدة معاويه حيث عقد اجتماع موسع شارك فيه مدراء مدارس الثانويه والابتدائيه الى جانب رئيس قسم المعارف في المجلس ومركزي امن المدارس.ويهدف الاجتماع الى ضم هذه المدارس لبرامج التوعيه والارشاد التي تقوم بها سلطة الاطفاء والانقاذ حيث تقرر القيام بيوم جماهيري يشارك فيه اهالي البلده وطلاب المدارس يتم خلاله عرض اعمال رجال الاطفاء والانقاذ خلال الحرائق او اي حالة طارئه اخرى .


كما تقرر وضع برنامج لدورة خاصه للمعلمين تهدف على تدريبهم لحالات الطوارئ ومنحهم المعدات الخاصه لاستخدامها وقت الحاجه.هذا وابلغ السيد ظاهر رئيس المجلس المحلي عن نية سلطة الاطفاء والانقاذ منح المجلس المحلي سيارة اطفاء لوضعها تحت تصرف وحدة المتطوعين واستخدامها وقت الحاجه كرد سريع واولي الى حين وصول طواقم الاطفاء والانقاذ.