كنوز نت نشر بـ 28/02/2018 03:54 pm  


للسنة الرابعة على التوالي اعدادية المجد الشاملة مرتبة أولى في مسابقة ابداع القطرية باللغة الإنجليزية


حصدت اعدادية المجد الشاملة عشرات المراتب الأولى في مسابقة اللغة الإنجليزية القطرية- ابداع، وبهذا تتوجت المدرسة للسنة الرابعة على التوالي بالمرتبة الأولى قطريًا.

اشرفت على المشروع مركزة اللغة الانجليزية المعلمة نجاة غانم التي قالت بدورها:" أولا ابارك لطلابنا وذويهم هذا التميز والنجاح، وثانيا ابارك لمدرسة المجد إدارتها وهيئتها بهذا الانجاز المشرف الذي حققه الطلاب، وابارك وأهنئ طاقم اللغة الانجليزية ونفسي كمركزة لموضوع اللغه الانجليزية ومشرفة على مشروع ابداع على ما قدمناه لطلابنا من عطاء حتى وصلنا بهم إلى هذه النتائج التي تستحق الاعتزاز والفخر.


 مشروع إبداع للغة الإنجليزية هو أحد المشاريع الهامة التي نهتم كل سنة بالمشاركة به لما فيه من منفعة للطلاب وتطويرهم باللغة الانجليزية واكسابهم مهارات عالية باستخدامها وتعلمها وفهمها, هذا بالإضافة لمشاريع أخرى يشارك بها طلاب مدرستنا.

ان هذا النجاح والانجاز والحمد لله ليس الاول, وان شاء الله لن يكون الأخير فنحن مستمرون على هذا الدرب. وأنا كمركزة لموضوع اللغة الانجليزيه أسعد دائما لإدخال مشاريع جديدة تثري الطلاب وتقربهم وتمكنهم أكثر من اكتساب اللغة وتطوير مهاراتهم اللغوية, طبعا بعد التشاور مع بقية أعضاء الطاقم والمدير والمركز التربوي.

نسأل الله أن يوفقنا لما فيه كل خير لطلابنا ومدرستنا".


مدير اعدادية المجد المربي وجيه بلعوم عقب على هذا الفوز قائلًا:" الحمد الله على هذا الإنجاز، فوزنا بالمرتبة الأولى قطريًا اربع سنين متتالية لم يكن من فراغ، فهو ثمرة خطة عمل مدروسة من خلالها تسير مدرسة المجد بطلابها نحو مستقبلًا زاهر وزاخر بالعطاء فيه طلابنا يكونوا عضو فاعلًا ومؤثرًا في المجتمع. امتحان اللغة الإنجليزية القطري هو واحد من عدة مسارات ومشاريع تشارك بها مدرسة المجد باعتبارها رافعة للعمل التربوي في المدرسة. ومن هنا لا بد ان اقدم كلمة شكر لمركزة اللغة الانجليزية ومشرفة المشروع المعلمة نجاة غانم التي لم تبخل على طلابنا من معرفتها ومجهودها ووقتها على مر السنين لتصل بمستوى اللغة الإنجليزية لما نحن عليه اليوم ولتحصد مع طلابها عشرات المراتب الأولى، فلك منا كل الشكر والتقدير.


كذلك أهنئ اشبال وزهرات المجد اللذين دائمًا يكونوا عند حسن ظننا بهم ولم يخذلونا بنتائجهم وفوزهم المتتالي بمسابقات ابداع وبجميع المجالات الوجدانية والتعليمية".

اما أسماء الطلاب الحاصلين على مراتب متقدمة هم: