كنوز نت نشر بـ 28/02/2018 11:47 am  



أكرم حسون: "حزب "كلنا" سيدعم ويشكل ويبني مرشحين للرئاسة والعضوية في الانتخابات المحلية القادمة في كافة البلدان"!

حسون: "حزب "كلنا" سيشارك في انتخابات البلدية والمجالس المحلية


أقام حزب "كلنا" اجتماعا تحضيريا خاصا في شمال البلاد شارك به اعضاء كنيست من قبل الحزب، ادارة الحزب ومركزون من المناطق الشمالية، هدف الاجتماع الى وضع نقاط وجدول عمل للمرحلة القادمة في شمال البلاد كونه الحزب الوحيد الذي استثمر في معالحة قضايا تخص الشمال علما ان تلك المناطق النائية قد اهملت على مدار سنين طويلة.

هاذا وقد تمخض الاجتماع عن أخذ عدة خطوات، أهمها دور الحزب في الانتخابات القادمة للسلطات المحلية والقطرية.


النائب أكرم حسون والمقرب من رئيس الحزب، وزير المالية موشيه كاحلون، قال في خطابه أن الحزب ضاعف قوته في شمال البلاد بين الناخبين العرب والدروز واليهود.

كذلك أعلن النائب أكرم حسون أن الحزب سيشكل ويبني ويدعم قوائم ومرشحين في الانتخابات المحلية القادمة للمجالس والبلديات وسيكون له دور فعال وتمثيل لم يسبق له مثيل في السلطات المحلية.

كذلك قدم حسون شرحا للمركزين في الحزب عن الإنجازات التي حققها الحزب والدعم اللامتناهي لشمال البلاد في البلدان اليهودية والعربية والدرزية، حيث يزداد يوما بعد يوم شعبية الحزب الأكثر اجتماعي في البلاد من قيام الدولة.

هاذا وشكر حسون رئيس الحزب ووزراء الحزب، على الدعم والثقة وأعضاء الكنيست والمركزين من الطائفة الدرزية وابناء الاقليات والوسط اليهودي وكذلك جميع الداعمين للحزب.