كنوز نت نشر بـ 24/02/2018 06:08 pm  


الطيبة تحتفل بمولود جديد "بيت الضيافة الجنوبي"


اِفتتح رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور بمشاركة أعضاء الكنيست الدكتور أحمد الطيبي والمهندس عبد الحكيم حاج يحيى وبحضور النواب عبد الحكيم جبارة والمربي مالك عازم والمحامي عبد الرازق عبد القادر وأعضاء وطاقم العمل في البلدية بحضور ولفيف عريض من أهالي مدينة الطيبة بيت الضيافة الجنوبي .


رئيس بلدية الطيبة أكد أن بيت الضيافة سيكون مفتوحا أمام جميع سكان الطيبة دون اِستثناء، موجها شكره لجميع من عملوا على اِخراج هذا المشروع حيز التنفيذ، ووجه شكره الجزيل أيضا إلى عضو الكنيست د. أحمد طيبي والنائب السابق المحامي أسامة السعدي على جهودهم المباركة التي بذلوها في سبيل تجنيد الميزانية لمشروع بيتي الضيافة في الطيبة وعملهم الدؤوب المستمر في خدمة مجتمعهم.

ومن ثم تحدث عضو الكنيست د. أحمد الطيبي الذي أكدا على ضرورة الاستمرار في المشاريع ومدى الجهود التي يقوم بها من أجل خدمة الطيبة خاصة والمجتمع عامة.

وقال الطيبي : اشعر بكبير الفخر والفرح لوصولنا لهذه اللحظة افتتاح بيت الضيافة الجنوبي بعد افتتاحنا لبيت الضيافة الشمالي.. لقد جندتُ هذه الميزانية عام ٢٠١٤ واليوم بعد هذا التنسيق والتعاون بيننا ، اسامة السعدي وانا ، وبين البلدية ورئيسها المحامي شعاع منصور الذين قدموا الارض والانشاء ونحن جندنا الاموال.. التعاون بين النائب ابن البلد وبين البلدية او المجلس يؤتي ثماره ويثبت نفسه..

وقمتُ من باب التذكير بالشيء واطلاع الناس ،خلال كلمتي، بتقديم جرد لمشاريعنا التي انجزناها لبلدنا الطيبه التي ادين لها بطفولتي وشبابي وكونها مسقط رأسي الغالي


أما النائب عبد الحكيم حاج يحيى فبدوره أعرب عن تقديره للمشروع ولكل مشروع يُقام في المدينة.


وتحدث الشيخ محمود النادر حاج يحيى مندوبا عن اللجنة التي ستشرف على بيت الضيافة .


وتولى عرافة الحفل الشيخ فايد مصاروة الذي وصف الافتتاح بالمولود الجديد .

يشار ان هذا المشروع هو الثاني من نوعه بالطيبة وقريبا سيكون الثالث , حيث افتتح سابقا بيت الضيافة الشمالي وسيكون عن قريب افتتاح بيت الضيافة الشرقي.

الجميع اكدوا في كلماتهم اشادوا بالتعاون المشترك وطالبوا بوحدة الصف ووحدة الكلمة وان تكون المدينة على كلمة رجل واحد لاحلال السلم الاهلي ومحاربة العنف.

كما تمت الاشادة بالمشروع المشترك الذي ستقوم به الحركة الاسلامية بالتعاون مع بلدية الطيبة في المعسكر الاسلامي .