كنوز نت نشر بـ 23/02/2018 10:19 pm  


 

انتخاب وليد مجادلة ضمن الهيئة الإدارية لاتّحاد مدراء أقسام المعارف في السّلطات المحليّة


عمّمَ النّاطق الرّسميّ لدار البلديّة في مدينة باقة الغربيّة، الطّيّب غنايم، خبرًا حول انتخاب مدير قسم المعارف في باقة، ضمن الهيئة الإداريّة لاتّحاد مدراء أقسام التّربية والتّعليم في السّلطات المحليّة، جاءَ فيه:



انتُخِبَ مؤخّرًا، مدير قسم التّربية والتّعليم في دار البلديّة في مدينة باقة الغربيّة، المربّي وليد مجادلة، ضمن الهيئة الإداريّة لاتّحاد مدراء أقسام التّربية والتّعليم في السّلطات المحليّة، وذلك في انتخابات عُقِدَت مطلعَ الشّهر الجاري، حظي فيها مجادلة على 180 صوتًا من أصل 400 صاحب حقّ اقتراع، لتخوّله دخول الهيئة الإداريّة للاتّحاد.


وصرّح مجادلة أنّ هذا الانتخاب يُعْتَبَرُ إنجازًا لباقة وطالباتها وطلّابها ولذوي الاختصاص في التّربية والتّعليم، لأنّها سوف "تزيد من أسهمنا في مضمار التّربية والتّعليم، وترفع من قدرتنا على التّأثير في حلقات ودوائر ذات أهميّة ووقع في حقل التّربية والتّعليم، وهو ما نصبو إليه، على الدّوام".

وبارك رئيس بلديّة باقة الغربيّة، المحامي مرسي أبو مخّ، هذا الانتخاب، مهنّئًا مجادلة عليه، متمنّيًا لقسم التّربية والتّعليم في باقة الغربيّة، أن يظلّ على رأس سلّم الأولويّات، وفي الصّدارة، واعدًا بالمزيد من الاستثمار والإنجازات.

ويُشارُ إلى أنّ اتّحاد مدراء أقسام المعارف في السّلطات المحليّة، هو منظّمة مهنيّة لمدراء أقسام التّربية، مدراء أقسام الرّوضات، المدارس الابتدائيّة، الإعداديّة والثّانويّة، مدراء نُظُم البيداغوجيا في أقسام المعارف، وذوي المناصب المختلفة في دوائر التّربية والتّعليم في السّلطات المحليّة. ويعمل الاتّحاد منذ ستينات القرن الماضي. ويتعاون الاتّحاد مع السّلطات المحليّة، ومركز الحكم المحليّ، ومع الأذرع الحكوميّة المختلفة، فيما يتعلّق بالتّربية والتّعليم.