كنوز نت نشر بـ 23/02/2018 08:26 am  



شفاعمرو : اعتقال مواطن بشيه سكب مادة كيميائية ي المجاري



جاء من المتحدث بلسان شرطة اسرائيل لوسائل الاعلام العربية:

 وصل الشرطة بلاغ من احد المواطنين عن ماده كيميائية ربما تكون خطيرة، وجدت مسكوبة على الشارع بجانب محطة ايجيد في مدينة شفاعمرو.

قوات الشرطة، الانقاذ والاطفاء هرعت على الفور الى المكان.هذا وقد، باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.
 المتحدث بلسان شرطة اسرائيل لوسائل الاعلام العربية: متابعة للبلاغ السابق عن انسكاب مادة كيميائيه قد تكون خطره، في حارة العثمان في مدينة شفاعمرو.قامت الشرطة باحالة مشتبة من سكان المدينة يعمل في بيع مواد تنظيف الى التحقيق.كما وورد، انه على ما يبدو كان المشتبه قد سكب مادة كيميائية غير معروفة الى مياة المجاري، ادت الى سد مجرى الصرف الصحي وانسكاب المادة الكيميائية على الشارع مما ادى الى خطر التزحلق.قوات الشرطة احالت المشتبه الى التحقيق في شرطة شفاعمرو، كما ووصلت الى المكان شرطة البيئة، وطواقم من مكتب جودة البيئة وقوات الانقاذ والاطفاء.


من الجدير بالذكر ان المواد لا تشكل اي خطر على الجمهور والخطر الوحيد القائم هو خطر التزحلق.طاقم من البلدية يعمل لازالة المادة الكيميائية من المكان.

قوات الشرطة قامت باغلاق المنطقة لتمنع تزحلق السيارات العابره في الشارع.شرطة اسرائيل لم تتلقى اي بلاغ عن اي حادث او اي تغيير في نمط الحياة العادي للمواطنين.شرطة اسرائيل تواصل عملها دون كلل، ليل نهار لحماية امن وسلامة المواطنين .حسب بيان الشرطة