كنوز نت نشر بـ 22/02/2018 04:32 pm  


دار البلديّة في باقة تكرّم عضو الكنيست الجديد وائل يونس



عمّم النّاطق الرّسميّ لدار البلديّة في مدينة باقة الغربيّة، الطّيّب غنايم، خبرًا حول زيارة عضو الكنيست الجديد، وائل يونس، للبلديّة في باقة، جاءَ فيه:


حَلَّ، صبيحَةَ اليوم الخميس، عضو الكنيست الجديد، السّيّد وائل يونس، ابن قرية عرعرة، ضيفًا على دار البلديّة في مدينة باقة الغربيّة، إذ كانَ في استقبالِهِ، إضافةً إلى رئيس بلديّة باقة، المحامي مرسي أبو مخّ، كافّة مدراء ومديرات الأقسام في البلديّة، ناهيك عن أعضاء لجنة الصّلح ووجهاء آخرين من البلدة.

 وجاءَت دعوة يونس إلى دار البلديّة احتفاءً بدخولِهِ الكنيست، وتكريمًا لجهودِهِ، ودعمًا لمسيرته.

وافتتحَ الجلسة، المحامي أبو مخّ، الذي أثنى على عمل القائمة العربيّة المشتركة في الكنيست، وصرّح عن سعادِتِه بدخول السّيّد يونس إلى الكنيست، متطرّقًا إلى عمل المشتركة الخاصّ والمميّز بتوفير الخدمات التي يحتاجها ويفتقد إليها مجتمعنا في الدّاخل.

من ثمّ وجّه أبو مخّ حقّ الكلام لعضو لجنة الإصلاح، هاشم محمّد خليل عثامنة، الذي بارَكَ للسيّد يونس، وهنّأه على منصبه الجديد، آملًا له تحقيق الإنجازات لمجتمعنا العربيّ، وشكَرَ بدوره دار البلديّة على لفتتها الكريمة بهذا التّكريم.


كما وتحدّث كلّ من القائم بأعمال رئيس البلديّة، السّيّد إياد فؤاد مواسي؛ مدير قسم التّربية والتّعليم، السّيّد وليد مجادلة؛ مدير قسم الحذر على الطّرق، السّيّد محمّد غنايم؛ مدير قسم الشّبيبة في دار البلديّة، السّيّد فادي مواسي؛ ومديرة مشروع "مدينة بلا عنف"، السّيّدة عبير غنايم؛ ومديرة وحدة "النّهوض بالمرأة"، السّيّدة باقة مواسي؛ ومديرة المكتبة العامّة، السّيّدة فاتنة مجادلة؛ ومدير قسم تطوير النّاشئة، السّيّد أحمد غنايم؛ وعضو البلديّة، ورئيس لجنة التّنظيم والبناء في وادي عارة، السّيّد عبد مصاروة.

وطرحَ كلّ المشتركين في حفل التّكريم، مطالب مختلفة أمام عضو الكنيست الجديد، السّيّد يونس، الذي ردّ بدوره، على طلبات مديرات ومدراء الأقسام، واعدًا بمعالجتها، قضيّةً قضيّةً.

وانتهى الحفل بتكريم السّيّد وائل يونس، إذ قدّم له رئيس البلديّة، المحامي أبو مخّ، شهادة تقدير وتكريم، احتفاءً بمنصبه الجديد، واعدًا بانطلاقة تعاون بين دار البلديّة، على اختلاف أقسامها، وبين القائمة العربيّة المشتركة، على اختلاف مركّباتها.